اخبار ليبيا الان

ليبيا.. حكومة الوفاق تعلن هدنة إنسانية في عيد الأضحى

موقع سبوتنيك الروسي

أعلن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، مساء اليوم الجمعة، “القبول بهدنة إنسانية محددة خلال أيام عيد الأضحى المبارك” وفق 4 ضوابط..

 

وبحسب بوابة الوسط الليبية، فإن المجلس الرئاسي أوضح في بيان له أنه يعلن القبول بالهدنة الإنسانية وفق الضوابط التالية:

1- تشمل الهدنة كافة مناطق الاشتباكات بحيث تتوقف تماما الرماية المباشرة وغير المباشرة أو أي تقدم للمواقع الحالية.

2- حظر نشاط الطيران وطيران الاستطلاع في كافة الأجواء ومن كافة القواعد الجوية التي ينطلق منها.

3- عدم استغلال هذه الهدنة لتحرك أية أرتال أو القيام بأي تحشيد.

4- تتولى بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ضمان تنفيذ اتفاق الهدنة ومراقبة أي خروقات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع سبوتنيك الروسي

عن مصدر الخبر

موقع سبوتنيك الروسي

موقع سبوتنيك الروسي

أضف تعليقـك

تعليقات

  • وهذه الهدنة ما تبيش ادارة حكومية جالسين عالكراسي لازم تنزلوا تصلوا في الساحة الشهداء في العاصمة وتطلقوا الحمام وتشوفوا المواطنين عن قرب – وتشرفوا عالمشاريع إشراف شخصي وتكملوا الي بديتوه بالصورة الصحيحة … !!!!!
    حنى المساجد أصبحت مظلمة سبحان الله – مش مدايرينلي هيدوق الاقتصاد المديون من فنادق فرنسا الي يحلم يبي يدير مشروع مترو انفاق وهمي بميزانية الدولة وهو نفقة على جواريه – ارفعوه عطوه بالة وفاس يحفره بروحه مترو الإنفاق ……
    خليكم واقعيين وحطوا الرجل المناسب في المكان المناسب لتسيير الشءون الوطنية – وأي تسيب هو هلاك للدولة وللإدارة الليبية . ومؤسساتها وهذا يحتاج لرحال حقيقيين ويتعاملون بشكل منطقي للظروف الراهنة – ولو ماتعرفوش قول ما نعرفش …!!!! وخلي الناس الي تعرف تكمل خدمتها بالشكل الصحيح . سبحان الله ….

  • اخرلكم عيد ان شالله يا حقراء. يا خنازير الفرقاطه. دمرتوا طرابلس يا فروخ ستين كلپ يا شلفط. مادين وجوهكم و تسرقوا في ثروات ليبيا و مخليين طرابلس عايشة في عصور ماقبل التاريخ لا امن و لا كهرباء و لا ماء. قمامه في كل مكان. لكن باذن الله مصيركم تدفعوا الثمن يا سفهاء يا حيوانات