اخبار ليبيا الان

رئيس البرلمان يدعو الليبيين للاصطفاف من أجل تحرير البلاد من الارهاب

المتوسط
دعا رئيس مجلس النواب عقيله صالح الشعب الليبي الى الاصطفاف صفا واحدا من اجل تحرير بلادنا ليبيا من الارهاب والفوضى والعمل على المصالحة الوطنية الشاملة.
ونقل المستشار الاعلامي لرئاسة المجلس فتحي عبدالكريم المريمي عن صالح تحياته للجيش الليبي قيادة عامة ورئاسة اركان وضباطا وضباط صف وجنودا بمناسبة ذكرى تأسيسه في التاسع من اغسطس.
واشار الى ان الجيش له دور في تحرير ليبيا من الاستعمار واستقلالها وقدم التضحيات في سبيل ذلك وها هو بعد تورط ليبيا في الارهاب والفوضى هذه السنوات يقوم بتحريرها مرة اخرى وحقق الانتصارات على الجماعات الارهابية والمليشيات المسلحة في بنغازي والهلال النفطي ودرنه والجنوب الليبي وقريبا العاصمة طرابلس وباقي التراب الليبي لتستقر الاوضاع في ليبيا وتترسخ دولة المؤسسات والقانون وتنطلق الانتخابات الرئاسية والبرلمانية .

The post رئيس البرلمان يدعو الليبيين للاصطفاف من أجل تحرير البلاد من الارهاب appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • عدي يا عرس. وين تعرف الوطنيه يا تيس. اكبر سراق و عنصري و فاسد. من العيب ان يختاروك رئيس مجلس نواب قعدت تسرق و تزيد في مرتبات المرتزقه اللي معاك و هم عايشين خارج ليبيا يا فاسد و مافيش فيكم تيس واحد مهتم بليبيا. الهي بنفسك و خللي الليبيين في حالهم يا منافق يا دجال. الله يلعنك و يلعن بوشنة