اخبار ليبيا الان

ليبيا: تبادل الاتهامات بين حكومة الوفاق وقوات حفتر بخرق الهدنة في طرابلس

تبادلت حكومة الوفاق الوطني الليبية والجيش الوطني الليبي التابع للمشير خليفة حفتر الاتهامات بخرق الهدنة التي أعلن عنها في طرابلس بمناسبة عيد الأضحى. وقال المركز الإعلامي قال المركز الإعلامي لعملية بركان الغضب التابعة لحكومة الوفاق الوطني إن ثلاثة مدنيين أصيبوا جراء قذيفة عشوائية سقطت على حي سكني بمنطقة سوق الجمعة القريبة من مطار معيتيقة الدولي. وقال الناطق باسم عملية بركان الغضب مصطفى المجعي لمراسل فرانس24 إن اشتباكات طفيفة قد جرت بين الطرفين صباح الأحد في محور وادي الربيع.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة فرانس24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا - فرانس 24

اخبار ليبيا - فرانس 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الموضوع واضح بعد ما وقع الفاسد الجبان السراج الهدنة. مليشيات مصراته و خاصة الخنزير بادي و السراق الرعيض اعلنوا رفضهم للهدنة. وهذه الاعمال الخسيسه لاتصدر من جيش وطني.

  • قوات حفتر هم جيش عربي ليبي وطني يا غبي يا مدلس. الخونه في ليبيا انكشفوا. هم الاوغاذ الذين يعارضون تحركات الجيش العربي الليبي لتحرير طرابلس و ليبيا من الخونه و العملاء و الارهابيين و المجرمين و الاخوان المفسدين حؤلاء الخنازير بكل بساطه. لم يشارك اجدادهم في حرب الجهاد. ضد ايطاليا زي الفاسدين المخانب زي الخانب حسني بي و الفورتيه و الرعيض و معيتيق و السويحلي و السراج و المشري و كلب الزاويه شعبان هديه و جويلي و ناكر و بادي و الأعور الدجال الذي لم نره يقراء في مصحف او يسجدلله هذا المحرم الشعب الليبي كله مع الجيش العربي الليبي الذي يقوده المشير حفتر