اخبار ليبيا الان

استمرار انقطاع المياه عن مدن الشمال في أيام العيد المبارك

قناة ليبيا
مصدر الخبر / قناة ليبيا

أكد جهاز النهر الصناعي تواصل انقطاع المياه عن مدن الشمال في أيام العيد، بسبب تعنت المجموعة المسلحة التي اقتحمت محطة كهرباء النهر واحد وأوقفت التشغيل وضخ المياه إلى مناطق الاستهلاك، وتهديدها بتفجير وحرق مكونات المنظومة الهندسية.

وعبر الجهاز في منشور له عن أسفه لاستمرار هذه المعاناة، مؤكدا أن جهود المشايخ والأعيان لم تجد حتى الآن مع غياب تام لأجهزة الدولة، كما وصف الحادثة بالعمل غير المسؤول والمحرم شرعا، منوها إلى أن ذلك لم يحدث منذ تشغيل المنظومة عام ألف وتسعمئة وستة وتسعين.

وطالب الجهاز في ختام منشوره بتغليب صوت الحكمة والنأي بالمنظومة عن المطالب الفئوية والمساومة بالمياه بحسب نص البيان.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا

قناة ليبيا

أضف تعليقـك

تعليق

  • الوضع سيستمر مأساوي الي ان يدخل الجيش العربي الليبي لطرابلس و يحررها من هالمخانب المجرمين الشلفط المرتزقه زي السراج و المشري و معيتيق و باشاغا فروخ ستين كلب. مؤامرة طرح الأحمال ليس لها صله بالواقع هاهوا في ايام العيد حيث ان اغلب سكان طرابلس خرجوا و الورش و المحلات مقفله. لا اعتقد ان هناك سببا لطرح الأحمال و لكنهم يعتقدون بهذه الطريقه سيجعلوا الليبيين معاهم ضد الجيش الوطني. و الله ثم والله ثم والله لن نخذل الجيش العربي الليبي و نقف في صف المناجيس الخونه المخانب المجرمين السراج و باش آغا و معيتيق و المشري. النصر حليف الجيش الوطني باذن الله و سننتقم من دواعش الكهرباء و دواعش المال العام و من كل خنزير اخوانجي. باذن الله