اخبار ليبيا الان عاجل

تجدد المعارك في طرابلس الليبية بعد انتهاء هدنة هشّة

أكد مصدر عسكري، تجدد المعارك بين قوات الجيش الليبي ومليشيات حكومة الوفاق في العاصمة الليبية طرابلس، فور انتهاء هدنة العيد مساء الاثنين، التي تم اختراقها عدة مرات من قبل مليشيات الوفاق، بحسب المصدر.

وقال المصدر ذاته إن محوري المطار وخلة الفرجان شهدا مواجهات متفرقة بين قوات الجيش ومليشيات الوفاق، حيث أحبطت قوات الجيش محاولة التفاف للمليشيات في محور المطار وتم على أثرها تدمير 5 سيارات للمليشيات ومقتل 4 عناصر.

وأشار المصدر إلى أن تقدم قوات الجيش الليبي في محور الخلة، جاء أثناء مطاردتها لمجموعات قصفت مواقع للجيش بقذائف الهاون، مضيفا أن هذا الهجوم المضاد أسفر عن سيطرة الجيش على مواقع جديدة فرار المليشيات.

تجدر الإشارة إلى أن القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر وافق على هدنة بدأت من يوم السبت وانتهت عصر الاثنين، شهدت بحسب مصادر موالية للجيش الليبي عدة اختراقات من المليشيات في أكثر من موقع في جبهة طرابلس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

عن مصدر الخبر

جريدة الايام الليبية

جريدة الايام الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • بعد انتهاء الهدنة وتسمين قطيع الخرفان آن الاوان لذبحها فى العيد وارسال المصاريت لتولو عليهم داعرات ميس راطة جمعية المودة الخريية بمصراطة للمودة داخل خيام النكاح لعبدت المرشد ليموت مبسوط من الانشكاح ..

    • بعد نفوق العديد من خرفان ميس راطة سيسمح مرشد الاخوان المثليين بزواج المثليين من نعاج ميس راطة خاصة من تجمع جمعية المودة التى تتجمع فيها عدد كبير من داعرات ميس راطة وتربطهم مودة وعلاقات حميمة من ايام جهاد النكاح وسيتم ترجمتها للزواج المثلى حيث ترى الاخوان المثليين يشاركون فى هذه المظاهرات بامريكا لاثبات انهم مرتبطون بالعادات والتقاليد الامريكية لهذا وجدنا امير قطر فى اخر زيارة لامريكا وبعد ان شكرته ترامب على دفع 8 مليار دولار لتوسيع للقاعدة الامريكية وقف الاهطل تميم بن موزة راعى المصاريت وقال انه يجمع بيننا قيم وتقاليد مشتركة واذا القيم الامريكية تسمح بزواج المثليين والدعارة المقننة عكس القيم الاسلامية السامية التى ترفض هذه الفواحش التى لا تجدها حتى بين الكلاب