اخبار ليبيا الان

رغم دعم القاهرة للدولة الليبية ..”خارجية الوفاق” تهاجم الخارجية المصرية

المتوسط:

هاجمت وزارة الخارجية بحكومة الوفاق  تصريحات الناطق باسم الخارجية المصرية أحمد حافظ، التي قال فيها إنه حان الوقت للبدء في عملية التسوية الشاملة في ليبيا ومعالجة ما وصفها بالقضايا الجوهرية وعلى رأسها قضية توزيع الثروة.

وانتقدت وزارة الخارجية، دعوة المتحدث باسم الخارجية المصرية  للبعثة الأممية إلى الانخراط بشكل أكبر مع الممثلين المنتخبين للشعب الليبي.

واتهمت الوزارة،  تجاهل بيان الخارجية المصرية  للأجسام المنبثقة عن اتفاق الصخيرات الذي أقره مجلس الأمن واعترفت به دول العالم “.

ولقي بيان الخارجية المصرية ترحيبا من قبل العديد من الشخصيات السياسية والنواب الليبيين معتبرين أنه موقف يحترم اختيار الشعب الليبي لممثليه.

The post رغم دعم القاهرة للدولة الليبية ..”خارجية الوفاق” تهاجم الخارجية المصرية appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • مصر خط احمر يازبالة سيالة خارية السراج امعة لا وزن لها فلا تستطيع ادانة التدخل التركى والقطرى التى تبعد الاف الاميال وتقتل ابناء الشعب الليبى بدعم من هؤلاء الخونة اما مصر فدولة جوار من حقها حماية امنها القومى ومن حقها ضرب اى هدف ارهابى بالتعاون مع الجيش الوطنى وهذا ليس تدخل خارجى ولو كان اردوغان هو من يحكم مصر لاحتل منابع النفط فى ليبيا ونراه يحتل اراضى فى العراق وسوريا مستغلا الفوضى هناك .و مصر لا تهتم بصراصير الاخوان شر خلق الله ولو ارادتم تعبئتهم فى شيكارة لارسلت لهم قوات الصاعقة 777 و 999 بالتعاون مع ااجيش الوطنى تصطاد جرذان السراج وتسحقهم اتقوا شر الحليم اذا غضب مسافة السكة قصيرة ولو كان واحد مهبول مثل اردوغان يحكم مصر لاحتل منابع النفط مستغلا الفوضى الموجودة ولكن حكمة مصر فى دعم جيش الكرامة فى الحفاظ على ثروات الشعب الليبى وكرامته