اخبار ليبيا الان

قنونو: إسقاط طائرة إماراتية مسيرة هاجمت مطار مصراتة

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

قال الناطق باسم عملية «بركان الغضب»، العقيد محمد قنونو، إن «المضادات الدفاعية أسقطت صباح الأحد طائرة إماراتية مسيرة أخرى شارك مع طائرة أخرى في الهجوم على مطار مصراتة وحاولت استهداف الطائرات والبنية التحتية».

وأضاف قنونو في بيان حول سير المعارك في العاصمة طرابلس، أن «القصف بالطائرات المسيرة الإماراتية من قبل قوات القيادة العامة لم ينتج عنها أي إصابات لبنية سلاح الجو الليبي».

وتابع «رصدنا في الآونة الأخيرة ودرسنا كل تحركات طيران العدو، وأفشلنا كل محاولاته لضرب خطوطنا، ومحاولاته لفك الحصار عن طرق إمداده المقطوعة».

وقال إن «الهدوء الظاهر على المحاور ضمن استراتيجية المعركة لتفوقنا مخابراتيا، وعملياتيا»، متابعا «نرصد كل كبيرة وصغيرة، وعلى أهبة الاستعداد للتحرك في أي لحظة يصدر فيها الأمر، لتنفيذ الأمر المناسب».

وتسبّبت المعارك التي اندلعت في الرابع من أبريل الماضي، في سقوط 1093 قتيلًا وإصابة 5,762 بجروح بينهم مدنيون، فيما تخطى عدد النازحين 100 ألف شخص، بحسب وكالات الأمم المتحدة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك

تعليقات

  • بالله هذا شكل يقابلوا بيه!!!؟؟؟

    مسكين شكله متصولح ومش عارف يقول كلمتين على بعض… وحاطينه الناطق الرسمي ليهم… 🤣😂😅😆😁😄😃😀

  • كلام طفل محشش يتناقض مع الواقع من خلال صور الاقمار الصناعية كفاية غباوة فالكذب الساذج يجعلكم موضع سخرية اكثر واكثر كفاية ان البامبرز الذى ترتديه مبلول لانه يا اهطل من قام بالضربات طائرات مقاتلة حديثة وليست مسيرة والتى استخدم فقط فى الاستطلاع والتصوير قبل قيام المقاتلات بالضربات ضربة فى مخك مخ حمار صغير يسمى جحش

  • واضح انه متخلف عقليا ولا يفقه شئ قى الطيران حتى نظارته السميكة تدل على انه لا يمكت يكون طيار ومخه طار حد يقوله هذا المتخلف ان العالم يصور كل شئ بالاقمار الصناعية وان اى كذاب يسخر منه العالم كله وهذا سبب معاملتهم للسراج كالكلب الاجرب فاى عيل صغير فى علوم الطيران يعرف ان الغارات الجوية قامت بها طائرات مقاتلة حديثة يقودها طيارون محترفون يصيبون اهدافهم بدقة متناهية باعتراف وزيرة الدفاع الايطالية حيث توجد قاعدة قريبة لم تصب بسوء اما انت واضح انك محشش بعد اكلة مبكبكة وبتزيط على الفاضى روح كمل نومك المهم غطى الطزظوظة قبل ما تنام يافطوطة