اخبار ليبيا الان

المسماري: مفتي “جبهة النصرة” المحرض ضد الجيش مرتبط بقطر وبـ “يوسف القرضاوي”

بنغازي-العنوان

قال المتحدث باسم القيادة العامة اللواء أحمد المسماري، أن مفتي جبهة النصرة عبدالله المحيسني الذي حرض ضد الجيش ظهر على قناة الجزيرة في قطر، وهو يرتبط مع يوسف القرضاوي من خلال ما يسمى بهيأة علماء المسلمين.

وأكد المسماري في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء، في بنغازي، أن قطر هي القاعدة الرئيسية لانطلاق الإرهاب إلى ليبيا وإلى كل الدول التي شهدت عمليات إرهابية.

 وأضاف المسماري “نحن سنظل نتساءل لصالح من تقوم قطر بهذه الأعمال الخبيثة؟! من خلال تجنيدها للمجرمين لتحقيق مآرب لدول ومخابرات أخرى”.

وأوضح المسماري بأن الجيش لا زال يراقب ويستطلع حول المجموعات الإرهابية في الداخل والخارج، وأن لديه ملفات ومنظومة كاملة لمتابعة الإرهابيين.

وقال المسماري أن الجيش أعلن صباح اليوم استشهاد أحد أبناء مدينة ورشفانة  التابع للجيش وهو الشهيد خالد أبوعميد.

ودعا المسماري المواطنين في ورشفانة وترهونة والنواحي الأربعة أن يثقوا في القوات المسلحة وألا ينجروا وراء الفتن التي يبثها الإخوان، مؤكدا أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيتم معرفة المجرمين.

وأوضح المسماري بأن المعركة التي يخوضها الجيش كبيرة لأنها ضد الإرهاب والدول التي تقف خلفه.

ودعا المسماري في ختام المؤتمر الصحفي المواطنين إلى تسجيل سياراتهم وتركيب اللوحات المعدنية وإزالة الزجاج المعتم والتعاون مع رجال الشرطة والأمن.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة العنوان الليبية

صحيفة العنوان الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • .اضحكنى وابكانى المشهد الذى اذاعه اللواء احمد المسمارى لمفتى جبهة النصرة المجرم وهو يصطحب شاب جاهل بدينه علامات التخلف تبدوا على وجهه ويبتسم عندما يعده هذا الشيطان بالجنة والحور العين فى الجنة اذا فجر نفسه فيمن يعتبرهم اعداء وهم من المسلمين من يقتلهم يخلد فى النار بنص القرآن بينما من يمول هذا المجرم هى قطر الصهيونية بالوكالة عن اسرائيل لهدم جيوش العرب والمسلمين لصالحها ومصيره النار والا لكان من يحدثه قام بهذا العمل القذر ويترك حوريات الدنيا التى يتمرغ فى احضانها باموال حرام ولا يرسل اولاده ليقوم بهذا العمل الاجرامى ويقتل مسلمين ويقتل نفسه معه ولن يجد الا نفسه فى جهنم يخلد فيها مهانا وما يقوله هذا الشيطان لهذا الشاي المغرر به قبل ان ينتحر ويخلد فى النار ينطبق عليه قوله تعالى : كمثل الشيطان اذا قال للانسان اكفر فلما كفر قال انى برئ منك انى أخاف الله رب العالمين.فكان عاقبتهما انهما فى النار خالدين فيها وذلك جزاء الظالمين

  • انظر الى المشهد الاخر المفرح الذى كنا نرى المغنى اسماعيل شبانة وهو يصطحب ابنه الطفل الصغير فى المزرعة ويغنى له انا عايزك تكبر ياولدى واشوفك بتعمر فيها وتزرع ورد فى صحاريها وتبنى مصانع ياولدى هذا هو الاسلام الصحيح وليس من يدعوا الى سفك الدماء والاعتداء على الاخرين قال تعالى وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان .والله لا يحب كل خوان كفور مثل هذا المجرم مفتى النصرة الخارج عن الاسلام ويدفع شاب صغير جاهل ويكذب عليه ويعده بالحور العين فى الجنة رغم انه يعمل لصالح اسرائيل عن طريق قطر ولا يستطيع ان يطلق رصاصة واحدة ضد اسرائيل العدو الاول للمسلمين بل على العكس يعمل لحسابها ويعد بالجنة على طريقة المنافق ابوعامر الذى بنى مسجد ضرار وقال انه يبتغى الحسنى ونزلت ايات قرانية تفضحه بانه من الكاذبين وانه مسجده الذى احرقه الصحابة يعوى بهم فى نار جهنم كذلك هذا الشيطان ومن يغرر بهم فى نار جهنم خالدين فيها