اخبار ليبيا الان عاجل

المجعي: لا يوجد شخص في طرابلس اسمه “الزيقرا”، ونستعد للهجوم على ترهونة

نفى المتحدث باسم قوات بركان الغضب، مصطفى المجعي، أنباء عملية إلقاء القبض على  “عبدالرحمن محمد عبدو”  الملقب بـ” الزيقرا”، وأن العاصمة لا يوجد فيها شخص بهذا الاسم، وأن لا خلافات بين قادة المجموعات المسلحة في معسكر حكومة الوفاق.

وذكر المجعي، المعروف عنه أنه المتحدث باسم عملية “بركان الغضب”، التي أجرت معه حديث  إن حكومة الوفاق تستعد لـ”المعركة الكبرى” والتي ستبدأ بالهجوم على مدينة ترهونة، ومحاربة الجيش الوطني والقضاء عليه.

ويُعرف مصطفى المجعي، أنه المتحدث باسم عملية “بركان الغضب”، لا المتحدث باسم قوة الردع الخاصة، كما جاء في تصريح الوكالة الروسية، التي أوضحت في تصريحاتها الخاصة، أنه “متحدث باسم قوة الردع”.

وبالرجوع إلى عملية إلقاء القبض على “الزيقرا”، كشفت مصادر ليبية، إن كتيبة “ثوار طرابلس” توعدت قوة الردع، بعد القبض على أحد قياداتها.

وأشارت المصادر للموقع الروسي، إن “الزيقرا” متهم في عدة قضايا جنائية، ومطلوب لدى الأجهزة المختصة في طرابلس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

عن مصدر الخبر

جريدة الايام الليبية

جريدة الايام الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • واضح ان من يتحدثوا باسم المليشيات الارهابية عندهم تخلف عقلى ويعيشون فى كوكب زحل بعيدا عن الواقع بعض الخوزيق الكثيرة التى دخلت في مؤخرتهم بعد السيطرة الجوية الكاملة لسلاح الجو للجيش الوطنى ونجاح مصيدة الجيش فى اصطياد جرذانهم ولم يستطيعوا التقدم شبر واحد فى محاور القتال الامامية ومع ذلك يتحدثون عن اوهام بعيدة عن الواقع لمجرد رفع معنويات المليشيات المنهارة وخوفا من استسلام العديد منها ولكن مثل هذه الاوهام ستاتى بنتائح عكسية عندما يتم تحرير غريان والعزيزية قريبا ان شاء الله مع ضرب اى امدادات قادمة من الخارج باستمرار وليس امامهم الا الاستسلام فهزيمتهم امر مفروغ منه وعنصر الوقت ليس فى صالحهم فهم مليشيات متنافرة ستتقاتل فيما بينها مع طول الضغط عليها

  • وين مدير مستشفى قرقارش يستلم هذا المهبول الهارب من المستشفى وينكر كل شئ ومتخيل اشياء غير منطقية نتيجة الهلاوس السمعية والبصرية المؤثرة عليه اصابته بالشيزوفرانيا الخرفانية

  • تستعد للهجوم على مخاريقك اطلعو برا من جحوركم توا يصيرلكم المسح ومن يستظيف الكداب الا سيده جريدة الاخوان المفلسين