اخبار ليبيا الان

مجلس مشائخ ترهونة يُجدّد دعمه للجيش الوطني

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

جدّد مجلس مشائخ ترهونة، دعم المدينة وأهلها للجيش الوطني في حربه على المجموعات الإرهابية والمسلحة، التي يخوضها لبسط الأمن في كل ليبيا.

وأكد المجلس في بيان له، أن الحملات التي تشنها “الأقلام الحاقدة والمأجورة”، على المدينة لتشويهها، ولضرب النسيج الاجتماعي، لن تؤثر على أهالي ترهونة، وأن دعم الجيش الوطني واجب وطني، لتحرير البلاد من الإرهابيين وإنهاء الفوضى.

وقدّم مجلس مشائخ ترهونة، العزاء لأهالي ورشفانة، في فقيدهم “خالد بوعميد”،  مُوجّها في كلمة له، إلى من يحاول بثّ الفتن بين المدن والمناطق في ليبيا، أن قبائل ترهونة وورشفانة ستبقى صفا واحدا في دعمها ومساندتها للجيش.

وثمّن المجلس على تأكيد رئيس المجلس الأعلى لقبائل ورشفانة الدكتور المبروك بوعميد، على ضرورة المحافظة على وحدة الصف بين قبائل ترهونة وورشفانة .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • انتم ترهونة ما فنمناكمش كيف …!!!
    مقعمزين ولا على بالهم تقول البلاد ماشية على سكتكم …؟
    ورشفانة الي تعزوا فيهم جايبين جنود امريكان وسارقين السعي من المزارع في عين زارة ومزردين بيه مع جنود الأجانب – وسارقين محولات كهربائية من الشركة وشاحنات نقل – واليات الهيءة العامة للسلامة المدنية – وسيارة مطافئ وخاطفين أكثر من شاحنة وقود وداسينهم في الحوايز – ويتعاملوا مع المهربين متاع السيارات وغيره ….
    تو انتم مشايخ وأعيان ترهونة بتعرفوا شن صاير فالبلاد ،،؟!
    تو على كبر سنكم مقعمزين عالكراسي وتدعمنا فالجيش الي داعماته السعودية وقطر ومصر والسودان ،،،؟!!! راكم تمشوا تصلوا في المساجد وأدير ا ذكر للرحمن تسبحوا فيه في المساجد زي زمان – بالك الله يغفرلكم وينزل البركة والرحمة عالشعب الليبي من خوارق اولادكم … يا سبحان الله ،،،، اللهم اهدي من خلقت من عبادك .