اخبار ليبيا الان

اجتماع الدول السبع يبحث مقترح سلامة لوقف إطلاق النار والعودة للحوار في ليبيا

أعلنت السفارة الفرنسية في ليبيا أن باريس استضافت اليوم الأحد اجتماعا سداسيا دوليا حول ليبيا لدراسة وتقييم الأوضاع الأمنية والمالية في ليبيا بمشاركة الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة من طرابلس غسان سلامة.

وأوضحت السفارة عبر حسابها بموقع تويتر أن الاجتماع الذي ضم فرنسا وإيطاليا وبريطانيا وأمريكا والإمارات ومصر بحث الخطة التي قدمها سلامة لمجلس الأمن في إحاطته بالجلسة التي عقدت في 29 تموز/يوليو الماضي،بحسب موقع”بوابة الوسط”الإخباري الليبي.

وفي إحاطته، جدد سلامة التحذير من اتساع النطاق الجغرافي للعنف في ليبيا، وأكد الحاجة الملحة لحشد الدعم الدولي من أجل وقف التصعيد العسكري، والعودة إلى طاولة المفاوضات لاستئناف العملية السياسية.

وتشهد ليبيا صراعا مسلحا بين مايسمي بالجيش الوطني الليبي وقوات حكومة الوفاق الوطني المدعومة دوليا.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • موقع ما يسمى بوابة افريقيا وهو بوابة للخرفان لان الجيش الوطنى مكلف من مجلس نواب الشعب رغم انف هذا الموقع المأجور وحكومة ما يسمى الوفاق لم تعد مدعومة دوليا لانه ام تعد وفاق بعد انسحاب 4 من مجلس الوفاق مثل واحد طلق مراته لم يعد متزوج ويسمى مطلق كما ان ما تسمى حكومة الوفاق لم تنل ثقة مجلس النواب طبقا لاتفاق الصخيرات وايضا انتهت صلاحيتها بعد مرور اكثر من سنتين على العمل بها لهذا لفظها المجتمع الدولى ولا يدعمها لانها غير شرعية وشيطانية بعد ان اعلن الحيوان صوان انه من طلب منها العمل دون نيل ثقة البرلمان وبالتالى يتحمل هو وحزبه الاخوانى الندالة والبلاء مسئولية ما نجم عن هذا التصرف الغبى من فشل الحلول السياسية

  • وماذا تجدي صلاحية علبة التونة الفاسدة التي اضحت من اول يوم تم فتحها فيه تملاء رائحتها الكريهة النتة كل الأرجاء وقد تقاطرات عليها كل الحشرات والديدان وعشعشت فيها. !!!!!!!!!!!!!
    لا اعتقد ان عاقلا سيكذب حواسه ويكلف نفسه عناء البحث عن صلاحية لهذه البضاعة الرديئة العفنة ويذهب للبحث عن تاريخ صلاحيتها أو عن الجهات التي انتجتها وسوقتها في الوقت الذي لازالت الديدان والقاذورات تحاول ان تحكي عن هذه البضاعة الفاسدة وعن استمرار صلاحيتها…….