اخبار ليبيا الان

امغيب: مصراتة تنتظر مصير مجهول بعد إهمال السراج ودسائس الجويلي

ليبيا – قال عضو مجلس النواب سعيد امغيب إن مليشيات مصراته بين السكوت الدولي وضربات الجيش الموجعة وإهمال السراج المتعمد ودسائس الجويلي.

امغيب إعتبر في تدوينة له عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن أي مصير أسود ينتظر هذه المليشيات التعيسة وأي مصير مجهول تنتظره مدينة مصراته التي لم تترك لها في الوطن من سيتعاطف معها عندما تسقط حسب قوله.

وتسائل إن كان المجتمع الدولي ودعمه لـ”ثوار البنيان المرصوص” أصبح من الماضي وأن امريكا وإيطاليا اكتشفت الكذبة الكبيرة فاكتفت امريكا بالسكوت واكتفت ايطاليا بدعمها الخجول ووجودها الحذر تحت ضربات المنفور الموجعة التي قطعت الدعم و الإمدادات عن مليشيات مصراته في طرابلس؟.

وتابع مضيفاً :”ماذا تفعل هذه المليشيات للسراج الذي أصبح يتعمد اهمال طلباتهم ويستخدم معهم سياسة الجزرة والعصى متحالافاً من تحت الطاولة مع أسامة اجويلي الذي أصبح يبحث عن بديل عنهم وخلق تحالفات جديدة مع حسن موسى وافارقته المرتزقة بمباركة السراج ؟”.

كما استطرد حديثه:”أسامة الجويلي قال لأحد المقربين منه أنه لايستطيع الوثوق بمليشيات مصراته مجدداً وأنه لم ينسى ما فعلوه أثناء عملية فجر ليبيا عندما سيطروا على طرابلس وطردو أبناء الزنتان منها فإلى أين المفر يا مليشيات مصراته”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • من سيحمى مصراطة من غضب ضحاياها من المدن الأخرى هو الجيش الوطن للأسف فهو يعمل في اطار القانون فلو لم يكن هناك جيش نظامى لتحالفت المليشيات من كل المدن الأخرى واستغلوا انهيار مليشيات مصراطة التي سفكت الدماء وعاثت في الأرض فسادا وسوا هذه المدينة الصهيونية بالأرض وانهكوا العرض ونهبوا مانهبوه من أموال يجب ان تعود للشعب مرة أخرى فمصراطة لن تكون اقوى من الدواعش في الرقة والموصل وتم سحقهم ولا اقوى من جبهة النصرة في ادلب بجوار الحدود التركية ولم يستطع اردوجان انقاذهم من ابادتهم من الطيران الروسى والسورى واى طائرة له تتحرك هناك فانظمة الدفاع الجوى بقاعدة احميم ستصدطادها وبعد ان ضرب الجيش الوطنى اوكار اردوغان في مصراطة تشجع الجيش السورى وحاصر نقطة مراقبة تركية في ادلب فضيحة أدت الى استقالة 5 جنرالات اتراك بالمس لقائدهم الاعمى الشاويش اردوغان فمصراته وغريان ستتطهر من الخوان حتما رغم انف كلاب اردوغان وقطرائيل

  • يا امغيب اتمنى ان تكون على رأس من يقاتل مصراتة لكي ترى بأم عينك مصير من سيكون اسود يا سافل