اخبار ليبيا الان

عودة الكهرباء إلى آبار المياه ومحطات الضخ بالحساونة

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

أعلن جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي، عن عودة الكهرباء إلى آبار المياه ومحطات الضخ الرئيسية، وتدفق المياه إلى المدن والمناطق المجاورة لها، بعد أن وقعت هزة كهربائية، أدت إلى إطفاء تام على حقول منظومة الحساونة سهل الجفارة.

وأوضح الجهاز في إعلانه، أن عودة الكهرباء، تمت بعد أن تواصلت غرفة التحكم بمنظومة الحساونه سهل الجفاره بغرفة التحكم بشركة الكهرباء، والتي تم على إثرها إعادة التيار الكهربائي إلى الحقل الشرقي، مشيرة أن فرق التشغيل بمنطقة حقول الآبار قامت بإعادة شحن المحطات وتشغيل الآبار، وما تزال تباشر مهامها لإتمام عملية عودة المياه.

يشار إلى أن مجموعة مسلحة كانت قد قطعت التيار الكهربائي في يوليو الماضي عن كافة الحقول (الشرقي، والجنوبي، والشمالي) في منظومة الحساونة  للمطالبة بإعادة التيار الكهربائي لمناطق ومدن الجنوب بعد انقطاعه منذ أكثر من يومين، وبالعدالة في طرح الأحمال بين المدن كافة ما تسبب في انقطاع تام لضح المياه بالمنظومة ليومين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • اتبثوا انكم عصابة دواعش بهدلتوا الليبيين طرح الأحمال سبب لأغلب العائلات خسائر ماديه كثيره. و سببتوا في انقطاع المياه و إنتشار الأمراض بين الليبيين لنذرة الماء و اذا كانت لذيكم القدره علي قطع الأكسجين فلن تتاخروا. و الحساب وراكم باذن الله يا حكومة الفاسد مجهول الاصل المجرم السراج. الله ينتقم منكم ببركة هذا العام الهجري الجديد