اخبار ليبيا الان

مصلحة المطارات: مطار سبها الدولي لم يتعرض للقصف

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

أفادت مصلحة المطارات بالحكومة المؤقتة، أن الأخبار التي تداولت أن مطار سبها الدولي، قد تعرّض لقصف، لا صحّة لها، وعبارة عن إشاعات بثّتها بعض المواقع ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد رئيس مصلحة المطارات المكلّف، صالح اشتيوي، أنه تواصل مع مدير عام مطار سبها الدولي، وأوضح لهُ أن المطار آمن ولا يوجد فيه أي خروقات، مشيرا أن رحلة لشركة ليبيا للطيران، أقلعت من المطار.

ونوّهت المصلحة عبر صفحتها على الفيسبوك، على الصورة التي نشرتها قد أُخدت من إرشيف مكتب الإعلام والتوثيق بالمصلحة، في احدى الزيارات السابقة لمطار سبها الدولي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • هذه اخبار جيدة على المستوى العام لمنطقة ليبية عريقة مثل سبها وفزان – والتالق في الخدمات والحرص على الامن والتأمين وراحة المسافرين عبر رحلات الخطوط الجوية الليبية . والصيانات الدورية والحفاظ على المستوى المطلوب لتسهيل حركة الملاحة الجوية داخل وخارج البلاد – بغض النظر عن بعض الشركات في بعض الدول الاخرى ومحاولة احتكار حركة الطيران لفءة معينة محاولين التملص والهروب من مسؤولياتهم .
    وهذا يعطي حافز جيد للمواطن العربي الليبي بالمحافظة على موسسات ومرافق بلاده وصيانتها الداءمة وتطويرها في الصالح العام – بعد الشكر مزيد من التالق والحرص من الجهات الامنية المختصة بهذه الشءون في المنطقة .
    والتأمين والأمن الهادف – ونظرة الحرص والصيانة لابناء الوطن .