اخبار ليبيا الان

الحبيب الأمين يدعو للكشف عن حقيقة الأرصدة الليبية المجمدة بالإمارات

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

طالب وزير الثقافة الأسبق، الحبيب الأمين، مصرف ليبيا المركزي وحكومة الوفاق بالكشف عن حقيقة الأرصدة الليبية المجمدة بدولة الإمارات.

وقال الأمين في تغريدة على حسابه بتويتر “هل يمكنكم الكشف عن حقيقة الأرصدة الليبية المجمدة بالإمارات وما هو حجمها الآن وهل تم السحب منها ليبيًا أو العبث بها من قبل الإمارات أو حفتر؟”.

وأضاف، “هل يمكنكما المطالبة دوليًا وأمميًا بالتحري عن هذه الأموال ومن تم سحبها حماية لها؟!”.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • السسي الحبيب تبرك الله عليه – يخزورله – ينجم الباجي -بو الحبيب القفصي ـ يريد التوغل في الغابات المطيرة والسحب السوداء …!!!

  • مجرد حرب إعلامية ومحاولة لوي الدراع بين المتصارعين على السلطة، وين كان راقد سي الذكر 8 أعوام هذا وين تفكر أن فيه أرصدة في الأمارات لأن بعد أن تعاركوا السراق وباتت الغنائم لا تكفيهم! الكل يعلم لا توجد مجمدات ذات قيمة في الدول العربية لأن القذافي لم تكن لديه ثقة في أي دولة عربية، بما ما يقصده الأخ هنا بعض مشاراكات ليبية متواضعة في البنك العربي للإستثمار والتجارة الذي تشارك فيه دول عربية من بينها الجزائر أو بعض مكاتب إدارية تدير شراكات ليبية أموالها مجدمدة في دول أفريقية وليس لدى الإمارات، الأخ تأخر كثيرا فقد سبقه كثير من مسيسين جماعة الإسلام السياسي واتهموا سفير ليبيا السابق د. عارف بأنه سرق هذه الأموال الليبية المجمدة بعد أن جاهر بمخالفتهم سياسيا وعلى الفضائيات.