اخبار ليبيا الان

مورو: يجب عدم ترك ليبيا لـ”التدخلات الأجنبية”

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

انتقد مرشح الانتخابات الرئاسية في تونس، عبد الفتاح مورو توجه الأطراف الليبية المتنازعة إلى فرنسا أو إيطاليا بحثا عن حلول سياسية لأزمتها، في حين أن بإمكان تونس أن تكون أكثر قدرة على إدارة الحوار بين الفرقاء الليبيين.

وقال مورو إن تونس لا أطماع لها في ليبيا وإنما تنظر إلى الجميع بعين الأخوة وحسن الجوار، ويهمها إحلال الأمن والاستقرار في هذا البلد تحت راية وطنية موحدة.

واعتبر مورو أن ليبيا هي بعد استراتيجي لتونس ويجب علينا مساعدتها وعدم تركها عرضة للتدخلات الأجنبية، مؤكدا أن تونس ليس لها أي مصلحة سوى في استقرار ليبيا دون تدخلات أجنبية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الشيطان الاخوانى ليس له اطماع فى ليبيا العب غيرها فانت تريد اعادة تونس لعصر الجاهلية وتجعلها مستعمرة تابعة لقطرائيل ولكن من سوء حظك ان الشعب التونسى متحضر وسيلقنك انت ومرشدك راشد الفنكوشى درسا لن تنسوه وسيسقطوا الخوان عملاء قطرائيل ليعيشوا فى امان مثل مصر والسودان انتهى الدرس ياغبى فتونس لن تكون عزبة للخوان شر خلق الله ياتتح ياموروا انظر فى المرآة ترى راس شيطانى خبيث يتنفس الكذب

  • .قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق صهيونى حقير عميل لقطرائيل الديمقراطية بالنسبة له ولاخوانه سلما يصعد به للسلطة سلميا ثم يكسره حتى لا يصعد احد اخر بعد ذلك ويخلع القناع الاسلامى السلمى ليظهر وجهه القبيح العنصرى الكاره للوطن والموالى للمليشيات الارهابية اتفوا اتفوا عليك