اخبار ليبيا الان

تصريحات مثيرة لـ”الغرياني” بشأن إجتياح “ترهونة”

العنوان_ليبيا

توجّه المفتي المعزول من مجلس النواب ، الموالي حالياً للمجلس الرئاسي ، الصادق الغرياني للمقاتلين التابعين لهم برسالة لخصها في أن حسم المعركة يتطلب ضرورة إجتياح ترهونة للقضاء فيها على من وصفهم بـ “المفسدين ، أعداء القرآن ،  عملاء مشروع الصهيونية ” .

وقال الغرياني في إستضافة عبر برنامج الإسلام والحياة المذاع عبر قناته التناصح أن ” المدافعين عن طرابلس لن يتمكنوا من حسم المعركة مالم يحسموا أمر ترهونة بالقضاء على من وصفهم بالعصابات المتواجدين فيها على غرار عملية غريان .

وأضاف : ” لا تجاملوا ترهونة فقد أعطيتموها الفرصة الكافية ، نحترم أخيارها ، لكن هذه العصابات المتواجدة فيها لابد من القضاء عليها ، لابد من إقتحام ترهونة والقضاء على العصابات التي تقاتل مع حفتر وتضربكم بالراجمات ” .

وتابع قائلاً : ” هناك عصابات وهم قلة ، أم أهل ترهونة فنعرف أنهم لا يرضون بهذا العار وهذا الذل ، لكنهم مقهورون مثلكم ومجبورون ولامنهم أحد يستطيع رفع رأسه ، كما كان أهل غريان عندما كان فيها حفتر ” .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة العنوان الليبية

صحيفة العنوان الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • يا بائس ان شالله حمام الدم في حوشك و حوش فرخك فرخ الحرام و كل فروخك يا ذيوث يا فاسد. تعال انت و فرخك المثلي الفاسد ديروا حمام الدم الله يلعنك دنيا و اخره يا شيطان رحيم

    • معليش حمام الدم في طرابلس هذا معليش صواريخ غراد علي بيوت سوق الجمعه والهضبة وعين زاره ووادي الربيع وبن عاشور وزناته والهاني وتاجوره هذا مش حمام دم وهذي معليش عليكم حرام وعلينا حلال وشكرا

      • حلال عليكم ان تقصفوا بالصواريخ غراد الحجاج بمطار معتيقة هذا مش حرام عليكم ركبتوا الرعب في المسافرين والقادمون من بيت الله علي حسب اعتقادي هذي المعاملة المفروض تكون بالمثل وشكرا رحمة الله الشهيد البطل ابن محمد الابيلق وهو في بيته بمنطقة ابوسليم ساعه 3 ليلا بقصف عشوائي هذا حلال اما ان تقصف ترهونه هذا حرام وشكرا

  • ايعقل هذا، الغرياني لم يكن يملك شيئً وركب الموجة وراء الراكبين وقال مافيش حد خير من حد.
    لايمكن شتم من يحمل القرآن ولكن ان تتدحرج وربما تهرول للنقيض فذلك امر غير معتاد، ولكن كل شىء مذكور وضرب مثل (حماراً يحمل اسفاراً) فيعنى اننا سنجد هذا المثل وقد وجد.
    ربما ورم ضاغط على عقله، صوروه لعلكم تربحون اجر ترجيع مضل عن ضلالته.
    انه الخسران الكبير بأن يخسر الدنيا والاخرة ويترك ما سلب وما اعطى بغير حق لجيل ربما يهتدوا لانفسهم وليس لاحد اخر.
    انصحك بالتفكير وان اءالله يكون الورم فى حالة هدوء لتستقيم ذاكرتك وترجع عن هذايانك.