اخبار ليبيا الان

اشتباكات متقطعة وغارات جوية للوفاق في العربان

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

إندلعت اشتباكات متقطعة بين قوات حكومة الوفاق الوطني وقوات الجيش الوطني في منطقة العربان الواقعة 30 كم جنوب شرق غريان، وفقاً لتصريحات للناطق باسم قوة حماية غريان معتز شنبير.

وأضاف شنبير في تصريحات إعلامية أن سلاح الجو التابع للوفاق استهدف تمركزات وآليات لقوات الجيش الوطني في المنطقة وأن قوات الوفاق تحقق تقدما في منطقة العربان، مشيرا إلى أن قوات الجيش الوطني يتمركزون في منطقة أولاد ابريك، وفقا لقوله.

وكانت مصادر محلية ذكرت أن قوات الوفاق جددت استهدافها لمنطقة العربان، حيث قامت بقصف مدفعي ثقيل وسط انباء من سقوط ضحايا مدنيين.

ولم تشر اي مصادر عسكرية بالجيش الوطني إلى الوضع بالمنطقة والتي تعتبر منطقة استراتيجية وهامة وإحدى البوابات لمدينة ترهونة.

واستمرت الاشتباكات المسلحة في محيط وضواحي العاصمة طرابلس بين قوات الوفاق وقوات الجيش الوطني بعدد من محاور القتال، بالاضافة إلى استمرار سلاح الجو بتنفيذ غارات جوية.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليق

  • لا احد يصدق كلام واحد من خوان غريان تابع للمفتت المهبول فى اسطنبول الذى يعمل لحساب بنى صهيون بادلة قطعية ويرمى الاخرين بمساوئه فالمشرف الاعلامى على القنوات المسعورة فى تركيا وتمولها قطر ومنها قناة التناصح هو عزمى بشارة عضو الكنيست الاسرائيلى السابق والمقيم فى كتر ليست خطأ ان ان كتر وليس قطر فكتر تعنى قاطع وهذا هو دور قطر تقطيع الجيوش الوطنية لصالح اسراءيل وتفتتيت الدول ووجدت ضالتها فى المفتت المعزول فى اسطنبول غباء على طول وحول دار الافتاء الى دار افتراء على الشرفاء واستخدم الاغبياء فى غريان لحماية مصالح قطرائيل فى ليبيا ولكنهم كلما اوقدوا نارا للحرب أطفأها الله كما حدث من قبل فى درنة وبنغازى والجنوب والهلال النفطى حيث هزم الله الاخوان وحده بنصره لفئة قليلة من عباده المخلصين بقيادة المنتصر بالله المشير خليفة حفتر نصره الله على شر خلق الله من الخوان الصهاينة