اخبار ليبيا الان

اهتمام أمريكي بوضع مفوضية الانتخابات الليبية

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

في إطار اهتمام السفارة الأمريكية بالمشهد السياسي الليبي التقى القائم بأعمال السفارة جوش هاريس رئيس المفوضية العليا للانتخابات عماد السايح.

وتم اللقاء بحضور مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بليبيا جون بينيل، وتم خلاله مناقشة التحديات الحالية التي تواجه عمل مفوضية الانتخابات وسُبل حلحلتها.

كما تم التطرق إلى مسألة إيقاف القتال في محاور طرابلس من أجل تمهيد الطريق للتوصل إلى اتفاق سياسي شامل وإجراء انتخابات على أساس دستوري.

يُشار إلى أن المقر القديم للمفوضية بمنطقة غوط الشعال في طرابلس قد تعرض في الثاني من مايو لهجوم إرهابي دامٍ نفذه داعش أوقع قرابة 7 قتلى وعددا من الجرحى قبل أن يضرم المُهاجمون النار في عدد من أقسام مقر المفوضية ويفجروا أنفسهم بعد ذلك.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • الا يوجد شيء اسمه انتخابات – الان الليبي لن يقع في فخ الانتخابات -، توجد المجالس البلدية ومجالس التصعيد حسب الخبرات والضمانات ودون اي صناديق لعب الأطفال متاع حادي بادي – مجالس التصعيد بالبلديات تقوم بالاختيار المباشر دون اي لف او دوران للشخص المؤهل لقيادة الادارات ومعرفة العواءق وتصحيحها. دون الطمع بسرقة مخصصات لصالحه او لأسباب شخصية – لان قيادة الادارة أمانة والامانة تحتاج لمن هو أهل لها ويصونها كما يصًن على ابنه لان الأمانة هي أرزاق الناس الآي يحب ان يرعاها .
    وكلنا سنموت يوما ما فقط سيبقى عملكم المخلص والسيرة الحسنة بين الناس .