اخبار ليبيا الان

“حماية سرت” تعترف بخسائرها وتدين الجيش

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

أقرت قوة حماية وتأمين سرت التابعة لحكومة الوفاق بوقوع خسائر في صفوفها إثر القصف الجوي الذي تعرضت له في سرت الجمعة الماضية من قبل سلاح جو الجيش الوطني الذي وصفته في بيان لها بالطيران الأجنبي.

وزعمت القوة في بيان إدانتها للقصف الذي تعرضت له بأن القصف جاء بعد افشال عناصرها لخلايا وذئاب منفردة تابعة لداعش تسللت إلى داخل مدينة سرت، متهمةً الجيش بدعم الإرهاب في سرت وعموم المنطقة.. كما ذهبت “القوة” في بيانها إلى ماهو أبعد متهمة الجيش الوطني بتوظيف ملف داعش في سرت وغيرها.

يشار إلى أن سلاح الجو الليبي التابع للجيش الوطني قام فجر الجمعة أول من أمس بعدة طلعات ليلية صد من خلالها أكثر من محاولة لقوات الوفاق للهجوم على الجفرة والهلال النفطي فأسقط 3 طائرات مسيرة تابعة لقوة الوفاق وقصف مجموعات مسلحة تابعة للوفاق في سرت وأبونجيم وأبوقرين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • المتغطى باردوغان عريان ياخوان انظروا الى مصر والسودان اين الخوان فمصيركم فى النهاية مثلهم خاصة ان اردوغان يغرق فى تركيا بعد استقالة قيادات مهمة من حزبه الارهابى منهم رئيس وزراء ورئيس الحزب السابق دواد اوغلى ورئيس جمهورية سابق عبدالله جول ونائب رئيس وزراء باباجان وعدد من النواب ومن قبلها مليون عضو استقالوا من الحزب ونهاية اردوغان الحتمية السجن مثل اى اخوانى خائن مزور انتهى الدرس يا اغبياء