اخبار ليبيا الان

عمليات الكرامة تكشف عن حمولة الطائرة التي هبطت في معيتيقة

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

كشف المركز الاعلامي لعمليات الكرامة بالمنطقة الغربية والتابع للجيش الوطني عن حمولة طائرة الانتنوف والتي هبطت في قاعدة معيتيقة فجر اليوم رغم ايقاف الملاحة الجوية بالمطار.

وقال المركز في بيان له، أن تركيا استقبلت جثت 4 من قتلاها، بعد أن تم نقلهم جوا عبر طائرة انتنوف، مشيراً إلى أن القتلى من الذين لقوا مصرعهم  في قصف جوي على قاعدة امعيتيقة، والذين كانوا يقودون  الطائرات المسيّرة، ويقومون بقيادة العمليات العسكرية للمجموعات المسلحة وقوات الوفاق ضد قوات الجيش الوطني.

وأفاد المركز أن ثمة انباء عن الاستعداد لنقل عدد من الجرحى الأتراك الموجودين الان في مدينة مصراتة والقادمين من جبهة مدينة سرت.

وكان سلاح الجو التابع للقوات المسلحة قد كثف غاراته الجوية في مختلف المحاور، وكذا قاعدة معيتيقة والتي جرى تدمير غرفة عمليات للطيران المسير فيها.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليق

  • عندما يعود قتلى جيش الدعارة التركى الى اردوغان ستكون فضيحته مدوية وسيزداد جنانا اكثر واكثر بعد ان فقد عقله ويتهم اقرب المقربين فى حزبه بانه ارهابى لانه ارهابى بتصور ان كل الناس حوله ارهابيين وبعد سقوط حبيبه نتنياهو فى اسرائيل وحزب النهبة فى تونس اصبح الدور على هذا الكلب المسعور الذى اصبح مكروها بشدة فى تركيا كراهية السراج فى ليبيا