اخبار ليبيا الان

المليشيات تكبدت خسائر في العتاد والأرواح بعد هجوم شنه الجيش على محور صلاح الدين

قناة ليبيا
مصدر الخبر / قناة ليبيا

أكد الناطق باسم القيادة العامة، اللواء أحمد المسماري، قيام قوات الجيش بشن هجوم عنيف على من وصفها بالمليشيات الإرهابية في محور صلاح الدين لتحريره وتطهيره.

وأضاف المسماري أن الهجوم تم بغطاء جوي كثيف من قبل القوات الجوية، والتي قال إنها كبدت المليشيات خسائر لا تعد ولا تحصى في الأرواح والعتاد، مؤكدا أن الهجوم مازال مستمرا حتى تطهير العاصمة.

وأشار المسماري إلى أن وتيرة العمليات مستمرة وفق الخطط والمراحل التي وضعها القائد العام، لتحرير طرابلس، ونشر الأمان في جميع الأراضي الليبية.

وفي سياق متصل قالت شعبة الإعلام الحربي، إن الوحدات العسكرية أحرزت تقدما في المنطقة المحيطة بمعسكر اليرموك، معززا بغطاء جوي لسلاح الجو؛ بعد أن خاضت معارك عنيفة صباح اليوم، والتي سقط فيها عدد من أمراء محاور المليشيات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا

قناة ليبيا

أضف تعليقـك

تعليق

  • طالما ان ساعت الصفر للمليشيات طلعت فشنك وتحولت الى ساعة صفا للجيش الوطنى بعد ان اصبحت السماء صافية من اى طائرات تركية ورقية بعد ان نفق عدد من الاتراك وفرار الباقى مذعورين واصبح الطريق ممهدا امام القوات البرية للتقدم فى ظل غطاء جوى كثيف وتقهقر المليشيات للخلف بعد نفوق اعداد كبيرة منهم وترك الباقى اسلحتهم ونفدوا بجلدهم انتهى الدرس يا خوان وحتم سيتم القبض عليكم واقتيادكم من كفاكم للسجون مقركم الدائم