اخبار ليبيا الان

بينهم آمر مليشيا ” كتيبة الموت..تسجيل عدد من قتلى قوات الوفاق في معارك طرابلس

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

أكد مصدر مطلع اليوم السبت أن القوات المسلحة تمكنت اليوم من إحراز تقدمات كبيرة في عدد من محاور العاصمة طرابلس وتكبدت قوات الوفاق خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأفاد المصدر أن آمر مليشيا “كتيبة الموت” في مصراتة محمد محمود الرايس قتل اليوم خلال المواجهات ضد القوات المسلحة في محور اليرموك – طرابلس، موضحًا أن الرايس من مواليد 1979 ومن مدينة مصراتة.

وأكد الصدر أن المدعو لطفي عمران السيوي قائد خدمي بالحركة الكشفية مصراتة من مواليد 1972 ومن سكان منطقة الرويسات في مدينة مصراتة والمنظوي إلى صفوف قوات الوفاق منذ أبريل الماضي قتل نتيجة المواجهات ضد القوات المسلحة الليبية في محور الخلاطات طرابلس.

ولفت المصدر إلى أن المدعو فوزي محمد السوري من مواليد 1999 من مدينة صرمان قتل خلال المواجهات ضد القوات المسلحة الليبية في محور اليرموك طرابلس.

وأوضح المصدر أن عبدالرزاق ميلاد الزاوي من مدينة الزاوية والتابع لمليشيا “مجلس عسكري ثوار الزاوية” مواليد 1989 قتل نتيجة المواجهات ضد القوات المسلحة الليبية في محور اليرموك طرابلس.

وقال المصدر أيضًا إن لمطلوب في عدة قضايا جنائية والقيادي الميداني بمليشيا “مكتب الأمن المركزي – أبوسليم” المدعو علي شناك من ليد 1988 ومن سكان مدينة طرابلس قتل نتيجة المواجهات ضد القوات المسلحة الليبية في محور الخلاطات.

وأشار إلى أن مقتل إبراهيم القاووق الطالب في كلية التربية وحارس مرمى الفريق الأول ” السويحلي ” من مواليد 1998 ومن سكان مدينة مصراتة والمنضم إلى صفوف قوات الوفاق منذ 4 أبريل الماضي نتيجة المواجهات ضد القوات المسلحة الليبية في محور اليرموك طرابلس.

وأفاد المصدر أن مصطفي خليفة الأشلم الشهير “طبنجة” مواليد 1996 ومن مدينة مصراتة والتابع لمليشيا “كتيبة الموت” قتل خلال المواجهات ضد القوات المسلحة الليبية في محور اليرموك – طرابلس.

وأضاف أن المدعو عبدالمنعم محمد حنيش المصراتي من مواليد 1987 ومن مدينة مصراتة قتل أيضًا خلال المواجهات ضد القوات المسلحة الليبية في محور اليرموك طرابلس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليق

  • امر كتيبة الموت يتطاول حتى على الموت ويتكبر ماذا يحدث له عندما يتوفاه ملك الموت قال تعالى: الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمُ الْمَلائِكَةُ ظَالِمِي أَنْفُسِهِمْ فَأَلْقَوُا السَّلَمَ مَا كُنَّا نَعْمَلُ مِنْ سُوءٍ بَلَى إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ فَادْخُلُوا أَبْوَابَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا فَلَبِئْسَ مَثْوَى الْمُتَكَبِّرِينَ [ النحل: 28، 29].