اخبار ليبيا الان

صلاح بادي يظهر في فيديو جديد غير واضح المعالم

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

نشر لواء الصمود مقطع فيديو، لقائده المطلوب دوليًا صلاح بادي، غير واضح المعالم، قال فيه بادي أنه داخل معسكر اليرموك، وأنه سينتصر على الجيش الوطني.

وأظهر المقطع الذي تم تصويره ليلاً، في ساعة متأخرة، عددا من المسلحين رفقة صلاح بادي، مع إطلاق للنيران في محاولة لتأكيد أن بادي مسيطرا على الوضع مع مسلحيه.

وحول مدة مقطع الفيديو، فقد كانت 24 ثانية، لم تكشف حقيقة ما قاله صلاح بادي، الذي أظهره الفيديو، مرتبكًا وفي شكل غريب، لا يوحي أنه داخل معسكر اليرموك، أو أنه مسيطرا على الوضع مع مسلحيه.

ويعدّ مقطع الفيديو الجديد لصلاح بادي، هُو الأول مند أشهر على خروجه في أحد المقاطع في التاسع عشر من يوليو، الذي كان فيه منهارًا وأشار فيه أن تركيا تتعامل مع ليبيا بالتنسيق مع جماعات وأفراد، وهذا يجب أن يتوقف، وأن تعاملنا تركيا كدولة لا كجماعة أو حزب، مضيفا أنهم قادرين على محاربة الجيش، وأن ليبيا لديها أموال في الخارج ويجب أن استخدامها في محاربة الجيش.

وشهدت محاور جنوب العاصمة يوم أمس، معارك شرسة، خاضها الجيش الوطني ضد المجموعات المسلحة، في عدة محاور، أدّت إلى خسائر كبيرة في صفوف مسلحي الوفاق والعتاد العسكري.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • لو كان صلاح بادى عنده ذرة رجولة يظهر داخل هذا المعسكر على الهواء مباشرة باى قناة وفى اى وقت طبعا كما كنت تفعل غند حرق المطار ياحمار قبل ان يولد جيش الكرامة ويكسر عظامك وطبغا هذا مستحيل لان هذا المعسكر او غيره فى مرمى نسور الجو انتهى الدرس يابادى وستباد انت وكلابك فى النهاية