اخبار ليبيا الان

ضربات جوية جديدة على مواقع تابعة للوفاق شرق سرت

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24
كشف مصدر مطلع أن سلاح الجو الليبي التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة شن سلسلة من الضربات الجوية على نقاط تجمع وأهداف عسكرية أخرى تابعة لقوات الوفاق شرقي مدينة سرت.

ولفت المصدر إلى أن سلاح كان شن صباح أمس السبت و ليل الجمعة 27 ضربات جوية على معسكرات تابعة لقوات حكومة الوفاق أحدهم في طرابلس و الآخر في سرت.

وأضاف المصدر أن قوات الوفاق نزفت خلال هذه الضربات 5 عناصر و 13 جريح لافتا إلى أن اثنين منهم تابعين لمليشيا “النواصي” ومن سكان مدينة طرابلس والثلاثة الآخرين تابعين لمليشيا “قوة حماية سرت” ومن سكان مدينة مصراتة.

وكان المصدر أكد أمس السبت أن معسكر “شهداء البنيان المرصوص” في منطقة جارف في سرت تعرض لغارات جوية من قبل طائرات سلاح الجو الليبي أدت إلى تدميره بالكامل .

وأوضح المصدر أن الغارات كانت الجمعة على المعسكر بغرض تحييده عن الخدمة بعد أن اتخذ هذا المعسكر نقطة تجمع استراتيجية هامة لعناصر قوات الوفاق.

وأفاد المصدر أن قوات الوفاق تستغل المعسكر لتنفيذ عمليات عسكرية إرهابية ضد القوات المسلحة الليبية وخاصة بتنفيذ هجومها على قاعدة الجفرة العسكرية.

وعلى إثر هذه الغارات، هدد أحد المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي من مصراتة والقيادي في عمليتي “البنيان المرصوص” و”فجر ليبيا” المدعو حميد عيسى خضر المجلس البلدي سرت.
ووضع خضر عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” المجلس البلدي سرت أمام خيارين إما تنفيذ مطلبه بإدانة قصف مقر معسكر شهداء “البنيان المرصوص”، وإما الرحيل.

وقال القيادي السابق مخاطبًا بلدي سرت :”عندكم لنهاية اليوم يا إما تطلعوا ببيان استنكار لقصف طيران حفتر لقوات “البنيان المرصوص” يا إما تلموا ملفاتكم وتورونا جمال خطواتكم”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك