اخبار ليبيا الان

بركان الغضب: سننقض على ترهونة عندما تحين الفرصة وتصدر الأوامر

أفاد الناطق باسم المكتب الإعلامي لعملية بركان الغضب عبد المالك المدني، بأن بعض محاور القتال جنوب العاصمة طرابلس قد شهدت اشتباكات، اليوم الثلاثاء.
 
وأوضح عبد المالك المدني، في تصريحات تليفزيوينة رصدتها “بوابة إفريقيا الإخبارية”، أن قوات حكومة الوفاق أحبطت محاولة تقدم للجيش الليبي من محوري الرملة ومحيط المطار، وكبدة قواته خسائر فادحة وتعاملت مع الفارين منهم،وفق قوله.
 
وتابع: “قواتنا تعاملت مع محاولة تقدم حول معسكر اليرموك، باستخدام المدفعية والهاون، كما عززت قواتنا من تمركزاتها في محور القويعة وتمكنت من تدمير آلية مسلحة وإعطاب أخرى”، مشيرا إلى أن قوات الجيش الليبي تراجعت إلى طريق الوادي.
 
وقال الناطق باسم المكتب الإعلامي لبركان الغضب، إن مدينة ترهونة، وأي موقع تابع للجيش الليبي، هدف لقوات الوفاق سيتم الانقضاض عليها عندما تحين الفرصة، ومتى تصدر الأوامر من غرفة العمليات الميدانية، وفق قوله.
 
 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • قصر ديل يااذعر ترهونة مرة واحدة وانتم مكسحين فى كل المحاور وتم تدمير مل الذباب التركى المسير على نفسه بينما طيران الجيش الوطنى يسحق اى صراصير تتحرك منكم والوقت المناسب للهجوم على مصراطة هو يوم 30 فيراير ذكرى عودة مرسى للقصر بعد صلاة العصر كما كان يزعم اخوانكم الاغبياء وقرقارش اقرب لكم من ترهونة العصية على الخوان واسيادهم فى قطرائيل فهم احفاد عمر المختار وانتم احفاد التتار ياحمار

  • .قصر ديل يااذعر ترهونة مرة واحدة وانتم مكسحين فى كل المحاور وتم تدمير مل الذباب التركى المسير على نفسه بينما طيران الجيش الوطنى يسحق اى صراصير تتحرك منكم والوقت المناسب للهجوم على ترهونة هو يوم 30 فيراير ذكرى عودة مرسى للقصر بعد صلاة العصر كما كان يزعم اخوانكم الاغبياء وقرقارش اقرب لكم من ترهونة العصية على الخوان واسيادهم فى قطرائيل فهم احفاد عمر المختار وانتم احفاد التتار ياحمار