اخبار ليبيا الان

صور | تعليم المؤقتة تكشف حقيقة الشخص الذي رقص في حفل طلابي حكومي بمدينة البيضاء

ليبيا – أصدرت وزارة التعليم بالحكومة المؤقتة بوقت مبكر من صباح الأربعاء إيضاحاً حول ما قيل عن الرجل الذي ظهر في فيديو وهو يرقص من خلفه عبارة مكتوب عليها { حفل إفتتاح العام الدراسي الجديد  } وإتهامه بأنه رقص عنوة في المعلمين  .

قناة فبراير : حكومة الثني تفتح العام الجديد بالرقص

وقالت وزارة التعليم في بيان تلقت المرصد نسخة منه رداً على بعض التأويل الذي نجم عن الموضوع في حفل إنطلاق العام الدراسي الجديد الذي أقامته الوزارة مساء الثلاثاء بقاعة بمدينة البيضاء ولا سيما ما نشرته وبثته قناة فبراير المملوكة لعبدالحكيم بلحاج عن أن ماحدث من رقص قد نظمته حكومة الثني وبأنها إفتتحت العام الدراسي بالرقص .

أطفال جمعية الأيتام في البيضاء الذين راقصهم بدر عند أداء الأغنية

وأوضحت الوزارة مع صور نشرتها له ، بأن هذا الرجل هو الأستاذ  “عاشور بدر” التابع لمراقبة التعليم في مدينة درنة والذي كان من بين الحاضرين للحفل واصفة إياه بالفاضل والمحترم الذي شارك بدُاعبته ورقصهِ مع أطفال جمعية أفريقيا لرعاية الأيتام بمدينة البيضاء الذين شاركوا في الحفل وقدموا أغنية راقصهم فيها .

الرجل الذي ظهر في المقطع راقصاً يقبل أطفال جمعية الايتام بعد مشاركته معهم وتشجيعه لهم على طريقته في الاغنية

وأكدت الوزارة بأن الرجل رقص مع أطفال جمعية الأيتام بعد تغنيهم في ختام الحفل باغنية باسم ليبيا أثرت على جميع الحاضرين وعند ختام الحفل قبّل رؤوس الأطفال متمنياً لهم مستقبلاً مشرق كونه متزوج ولم يرزقه الله بأولاد .

الرجل الذي ظهر في المقطع راقصاً يقبل أطفال جمعية الايتام بعد مشاركته معهم وتشجيعه لهم على طريقته في الاغنية

وفيما يتعلق بإنقطاع البث في الفيديو ، فقد أكدت تعليم المؤقتة بأنها كانت تلك اللحظات الزمنية الأخيرة لمساحة البث المباشر على تقنية البث عبر الأقمار الاصطناعية المحددة بوقت معين وقيمة معينة داعية الجميع الى صندق النقل وتبيان الوجه حتى لا يكتب أحدكم عند الله ظلوما.

المرصد – متابعات

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • عليك شعب نكدي خلوا الراجل يرقص ايش مال دين امكم بيه وانتوا كيف الصبايا تقييد في احوال الناس.

    • يا متخلف يا حقير يا حمار يل عرص فيه اسلوب راقي تقدر تكتب بيه لعنة الله عليك و علي اصلك و علي هالتيس اللي يرقص

      • شكلك مربيتك عزوز ولا ممرضة ولا سجانة يامجدي اطروم لسان طويل زفر وجلاطة وقلة ادب وانت كل خد منه عاجبك يامراة هههههههههههههه

  • لازم يكون في أسبوع دراسي للنشاطات المدرسية كل شهر ـ المشاركة الطلابية .
    للرسم والرقص والرياضة والضحك والزراعة الثقافة والصحة ـ بمشاركة المعلمين وأولياء الأمور ـ مافيش شئ غير عادي ـ هذي أشياء تحسن من نفسية المواطن والموظف ـ طبعا في حدود الأدب وبشكل متوازن . ولكم التوفيق

  • درت العار و انت تهز في اردافك زي عاهرات شارع الهرم. يلعن ابو الرجوليه التي تعرفها انت يا بغل يا ذيوث و يلعن القراويط التي تعرفها يا هفك يا مخنث