اخبار ليبيا الان

واصفا المنطقة الشرقية بـ الإجرامية وترهونة بـ الفاسدين.. الغرياني: هذه حرب مقدسة

من مقر إقامته بتركيا تقدم المفتي المعزول الصادق الغرياني، لعائلة امسيمير بالتعازي في مقتل القيادي في قوات مصراته التابعة لحكومة الوفاق هشام امسيمير، سائلاً الله أن يتقبله في الشهداء.

وفي لقاء تليفزيوني عبر فضائية “التناصح”، رصدته “بوابة إفريقيا الإخبارية” اليوم الأربعاء، زعم الصادق الغرياني وجود شركات أمنية روسية “قذرة”، بحسب وصفه، تقاتل كمرتزقة في صفوف الجيش الليبي.

وقال الغرياني: “حفتر وأبناء المنطقة الشرقية الإجرامية وترهونة الفاسدون يسلطون علينا العصابات والمرتزقة الروس، ليس لأحد أن يتأخر عن الالتحاق بالجبهة، هذا فرض عين”، متابعا: “هذه حرب مقدسة ضد هؤلاء الكفرة ومن يمولهم”

وأشاد المفتي المعزول بكلمة رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، مطالباً باتخاذ إجراءات رسمية ضد الدول التي اتهمها السراج بالتدخل في ليبيا، واصفاً أداء حكومة الوفاق بأنه متدن.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • (( بالفلاقى ))
    الشيخ المرفوع عنه القلم صارله زى إللى واقدين تحت مؤخرته مجمر كانون، الراجل معادش طايق حد كل ما يسمع مات حد من أتباعه ،(( يصكه ويعطيه مفتاح الشهاده ولل جنه طول ويسب سنسبيل جدور أهل من قتله ، وأنا أتصور بأن هذا المعتوه يوم مايتم تحرير ( طرابلس ) سوف يرمى بنفسه من صمعة جامع الباب العالى وينتحر، ورغم نصائح الأطباء آلاتراك له بعدم تتبع أخبار الجيش ولكن مش طايق واكتشفوا إصابته
    بدوده شرجية تنهش فى قعره وتعذر إزالتها رغم إمكانيات الأتراك ذوى( ……. ) نسأل ألله اللطف بحاله
    ملاحظه: أعتذر للساده القراء عن بعض العبارات الواردة بالتعليق.

  • واضح أنه عجوز خرف ..
    والله الغرياني حاله أسوأ من بائعي الخمر
    لأنه من دعاة قتل المسلمين المجاهدين والأبرياء والشرفاء ويصف أهل السنة والجماعة السلفيين بالمداخلة
    ربي يزيدك من الضلال