اخبار ليبيا الان

فيديو | السويحلي يعتلي مدرعة في جولة تفقد للخطوط الأمامية بمحور عين زارة

ليبيا – قام رئيس مجلس الدولة الاستشاري السابق المنقطع عن المجلس ، عبدالرحمن السويحلي بزيارة لمسلحي الوفاق بمحاور القتال ضد القوات المسلحة جنوب طرابلس اليوم الاربعاء.

‏السويحلي قال في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأنه إلتقى من وصفهم بـ” أسود بركان الغضب في محاور الدفاع عن العاصمة ومعنوياتهم تعانق السماء” .

اضغط لمشاهدة عرض الشرائح.

وأضاف بأنه جدد لهم العهد بأن لا تفاوض ولا حوار مع من وصفه بـ”مجرم الحرب” (القائد العام للقوات المسلحة المشير حفتر) ، مؤكداً على اصراره على دحر من وصفهم بـ”العصابة” (القوات المسلحة الليبية).

‏واختتم السويحلي تدوينته بالتأكيد على أن حكومة الوفاق مُلزمة بتسخير كافة الإمكانيات لدعم من وصفهم بـ”الأبطال”، مؤكداً بأنه والمسلحين لن يقبلوا بعد اليوم أي تباطؤ أو تقاعس في ذلك!.

وعقب الزيارة نشر السويحلي أيضاً مقطع فيديو ، شبيه بالتي إلتقطها قرب قاعدة الوطية في عملية فجر ليبيا ، حيث ظهر وهو يلتقط صوراً مع القيادي بكتيبة ” ثوار طرابلس أيوب بوراس ” ورفاقه كما تضمن المقطع لقطات له وهو يتجول في محاور عين زارة ووادي الربيع على متن عربة مدرعة فيما يُقدم له المقاتلين شروحاً عن منطقة الإشتباك  .

المرصد – متابعات

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • هؤلاء هم ساسة آخر زمان ، الذين يتشدقونَ بمدنية الدولة لا عسكرة الدولة بمفهوهمْ الضيق الذى يساقون فيهِ الشباب فى عمر الزهور للموتْ فى كل يوم ، لكى ينعمْ السويحلى ومن على شاكلتهِ مرضى النفوس ، بالمناصب القيادية ونعيم الرفاهية…

    • سنراك قريبا تعتلى سيارة نقل الحيوانات فى زفة طرابلس الى السجن هانت وبشائر النصر باتت قريبة يا مجرم ما اسهل ان تتصور فى اماكن بعيدة للاستهلاك المحلى فالعبرة بنهايتك القريبة يا مجرم وانت ترى رؤوس الارهاب تتساقك ومنها حتى البقرة وما تفعله لن يغير من انهيار واضح للمليشيات وهزيمة منكرة لهم

  • قداش واطي وساقط وكريه وصعلوك وحقير ونكرة وكذاب هالسحلية وجه البوم عبد الكرسي المريض بجنون السلطة.