اخبار ليبيا الان

جمعة القماطي: “فرنسا تدعم حفتر من تحت الطاولة”

في حوار على فرانس 24 أجراه حكيم بالطيفة، صرح جمعة القماطي، المبعوث الشخصي الخاص لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق إلى دول المغرب العربي، أن الدول المغاربية تقف مع استقرار ليبيا ودورها يصب في مصلحة الشعب الليبي، على عكس بعض الدول العربية الأخرى التي تغذي الصراع في ليبيا.

كما أكد أن لا مجال لحفتر سوى الانسحاب من طرابلس وأن الغالبية العظمى من الليبيين مصرين على الدفاع عن الحكومة الشرعية وعن مشروع الدولة المدنية الليبية.

وفي إشارة إلى مؤتمر برلين بشأن ليبيا المقرر انعقاده في أكتوبر الجاري، أعرب عن ضرورة تمثيل كل الأطراف المعنية بما يجري في ليبيا، وعلى رأسها دول المغرب العربي وتركيا.

وفيما يلي تفاصيل اللقاء كاملا على الفيديو التالي:

 المصدر من قناة فرانس24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا - فرانس 24

اخبار ليبيا - فرانس 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • واضح انك حمار وتيس وميبون وكذاب فكل الدول الكبرى تدعم للجيش الوطنى ولا توجد اى دولة فى العالم باستثناء تركيا وقطر تقبل الاسطوانة المشروخة التى ترددوها مثل اى بغبغان فانتم تفكروا بعقلية من العصر الحجرى فى زمن الحقيقة معروفة للجميع وهى ان الشرعية الوحيدة هى للجيش الوطنى بتكليف من مجلس نواب الشعب وان اتفاق الصخيرات سقط بالثلاثة لانتهاء مدة صلاحيته وعدم نيل حكومة السراج ثقة البرلمان وغياب التوافق بعد استقالة نصف اعضاء المجلس الرئاسى الذى يعترف بفشله جميع الاطراف واذا كنت انت مستفيد من هذه الحكومة المفروضة من قوى ارهابية خارجية فى ظروف معينة سابقا ومرفوضة من نواب الشعب فهل يوجد فى اى دولة رئيس يغتصب السلطة رغم انف الشعب ويستقوى بالخارج ضد الجيش الوطنى المدعوم من الشعب الليبى يابيبى موزه

  • هالقزم الكلب الضال الحقير افسد خلق الله. انت وين يا تيس و سبدك حفتر. وين خليك علي مستواك يا فاسد يا خسيس. مستواك البلاعيط و الخونه و فروخ الشوارع و الصياع

  • الغالبية العظمى من الليبيين مصرين على الدفاع عن مؤخرتك يا صعلوك يا مرتزق يا عاهر يا داعر يا قواد يا صرصري يا دحناس يا متسلق يا انتهازي يا كلب الفلوس… وين تلقاه هالعز كله؟!؟! من دايح ومتشرد يغسل في الماعين ويوصل في البيتسا في بريطانيا… لما يسمى “المبعوث الشخصي الخاص لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق إلى دول المغرب العربي”

    الدنيا جابت ما عندها يا ناس.