اخبار ليبيا الان

مقتل طفلة من مدينة طبرق على يد زوجة أبيها

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

أعلنت مديرية أمن شحات، عن تفاصيل قضية مقتل طفلة من مدينة طبرق على يد زوجة أبيها.

وقالت مديرية أمن شحات الخميس، إن «الطفلة أمل تبلغ من العمر 3 سنوات قد تعرضت للتعذيب بوحشية من قبل زوجة أبيها حيث قام ابيها وزوجته بإسعافها لمستشفى قورينا».

وأكدت المديرية أن الطفلة «تعرضت للتعذيب بالحرق حتى الموت، وذلك باعتراف ابيها وزوجته حيث اتوا بها الى شحات لاخفاء مسرح الجريمة والادلة، مؤكدة أنه القضية تم إحالتها للنيابة العامة في طبرق».

وقال مصدر طبي بمستشفى قورينا التعليمي في تصريح خاص لـ«بوابة الوسط»، إن قسم الإسعاف والطوارئ «تسلم الطفلة مساء الأربعاء مفارقة الحياة لأكثر من ساعتين وعليها اثار حروق واختناق بغاز أول أكسيد الكربون».

ولفت المصدر الأمني إلى أن «والد الطفلة تركها بالمستشفى بعد أن قام بتسليمها للطاقم الطبي واختفى حيث بدأت الجهات الأمنية بالتحري عنه ومعرفة مكانه إلا أنه عاد للمستشفى وقام بتسليم نفسه والاعتراف بجريمته».

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ثلاث سنوات يامجرمين, عليهم من الله ما يستحقوا هي بادن الله في الجنه وهم عيشتهم ضنكا ناهيك عن ما يدخر الله لهم يوم القيامه.
    يستحقوا القصاص

  • مقتل الطفلة “آمال” ثلاثة أعوام ، وأن الطفلة “آمال” يتيمة الأم تعرضت لتعذيب بوحشية على يد زوجة أبيها والتي كانت تقوم بتعذيبها بالحرق حتى الموت ، وبالرغم ما تعانيه الطفلة من آمراض حساسية الصدر والربو، إلا أن كل هذا وذاك لم يحرك مشاعر الإنسانية لدى زوجة الأب… أنها قصة واقعية مؤلمة واللهِ تألم قلبى جداً جداً لهذهِ الطفلةِ اليتيمة الأم ، ربما حتى والدتها رحمة اللهِ عليها فى قبرها شعرت بإبنتها … اللهم ياربْ ارفع غضبكَ ومقتكَ عناَ ولاتؤاخدنا بما فعلَ السفهاء منا ، فالعديد من الآمور تحدث فى ليبيا يهتز لها عرش الرحمن ، ولكنها لم تظهر للعامة ، وتجد منْ يسموونَ أنفسهم بعلماء الدين لا يعبئونَ بهذه الآمور التى تحدث فى المجتمع ، بل يكرسونَ علومهمْ إلا للسياسة والحرب والمناصب ، فجلهمْ علماء آخر زمان والعياذ بالله…