اخبار ليبيا الان

عمرها 3 سنوات..مقتل طفلة يتيمة من طبرق على يد زوجة أبيها

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

كشفت مديرية أمن شحات عن قضة مقتل الطفلة “آمال” ثلاثة أعوام من مدينة طبرق على يد زوجة أبيها.

وأوضحت المديرية أن الطفلة “آمال” يتيمة الأم تعرضت لتعذيب بوحشية على يد زوجة أبيها والتي كانت تقوم بتعذيبها بالحرق حتى الموت.

وأفادت كديرية أمن شحات أنه رغم ما تعانيه الطفلة من آمراض حساسية الصدر والربو، إلا أن كل هذا وذاك لم يحرك مشاعر الإنسانية لدى زوجة الأب.

وأشارت المديرية أن الضحة “آمال” دخلت إلى مستشفى شحات في الرمق الأخير، فتم إبلاغ وحدة التحقيقات بمركز شرطة شحات والتي باشرت في فتح محضر استدلال بالواقعة.

وذكرت مديرية أمن شحات أنه بعد التحقيقات اعترفوا أنهم من مدينة طبرقـ وأن الزوجة هي من قامت بالجريمة .

ولفتت إلى أنه من ضمن الاعترافات أنهم انتقالوا إلى مدينة شحات لتغيير مسرح الجريمة وإخفاء الأدلة، عليه قام مركز شرطة شحات بإحالة القضية إلى النيابة العامة طبرق للفصل فيها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليق

  • مقتل الطفلة “آمال” ثلاثة أعوام ، وأن الطفلة “آمال” يتيمة الأم تعرضت لتعذيب بوحشية على يد زوجة أبيها والتي كانت تقوم بتعذيبها بالحرق حتى الموت ، وبالرغم ما تعانيه الطفلة من آمراض حساسية الصدر والربو، إلا أن كل هذا وذاك لم يحرك مشاعر الإنسانية لدى زوجة الأب… أنها قصة واقعية مؤلمة واللهِ تألم قلبى جداً جداً لهذهِ الطفلةِ اليتيمة الأم ، ربما حتى والدتها رحمة اللهِ عليها فى قبرها شعرت بإبنتها … اللهم ياربْ ارفع غضبكَ ومقتكَ عناَ ولاتؤاخدنا بما فعلَ السفهاء منا ، فالعديد من الآمور تحدث فى ليبيا يهتز لها عرش الرحمن ، ولكنها لم تظهر للعامة ، وتجد منْ يسموونَ أنفسهم بعلماء الدين لا يعبئونَ بهذه الآمور التى تحدث فى المجتمع ، بل يكرسونَ علومهمْ إلا للسياسة والحرب والمناصب ، فجلهمْ علماء آخر زمان والعياذ بالله…