اخبار ليبيا الان عاجل

جهاز الردع يوضح حقيقة القبض على صاحب فيديو جريمة «قتل رشيد»

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

نفى الناطق الرسمي باسم جهاز الردع لمكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب، أحمد بن سالم، القبض على صاحب المحل، الذي التقطت الكاميرات الخاصة به جريمة قتل الشاب رشيد صالح البكوش، بمنطقة السراج، إحدى ضواحي العاصمة طرابلس.

وقال ابن سالم، في تصريح إلى «بوابة الوسط»، إنه لا صحة للأخبار التي تناقلها بعض وسائل الإعلام وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص القبض على صاحب المحل، الذي التقطت كاميراته جريمة قتل الشاب رشيد، مطالبا الجميع بتحري الدقة قبل تناقل أي أخبار.

وانتشرت دوريات فرع الإدارة العامة للدعم المركزي تاجوراء، داخل العاصمة طرابلس، ليل «الجمعة- السبت»، في إطار جهود وزارة الداخلية التابعة لحكومة الوفاق، لحفظ الأمن والاستقرار. وقامت الدوريات بتفعيل عمل البوابات الأمنية المتحركة والثابتة، وتفتيش المركبات الآلية، والتأكد من هوية مالكيها، وضبط المطلوبين والخارجين عن القانون.

اقرأ أيضا: «داخلية الوفاق» تؤكد تسليم قاتل رشيد البكوش إلى مديرية أمن الزاوية

وطالبت الوزارة، أمس، رئاسة الوزراء، بإعلان حالة الطوارئ واتخاذ الإجراءات والتدابير الاستثنائية لمواجهة العصابات الإجرامية وفرض الأمن، وذلك بعد قتل رشيد، وإصابة شقيقه موسى.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس، مقطع فيديو يسجل واقعة إطلاق أحد الأشخاص الرصاص على شاب وأخيه، مما أدى إلى مقتل الأول وجرح الثاني، جراء مشاجرة، لم تعرف أسبابها. وأكدت وزارة الداخلية، أن المتهم في جريمة القتل جرى تسليمه «من قبل والده إلى مديرية أمن الزاوية ومن ثم جرى تسليمه إلى مديرية أمن جنزور».

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك

تعليقات

  • القبض على مشتبه بهم في قضايا شخص اسمه شهير -فؤاد في منطقة تاجوارء ـ والقصاص في عملاء فرنسا الصحفيين بالشريعة

  • أنصح عبدالرؤوف كاره ان يراجع نفسه وليرجع لدينه وليترك هؤلاء جميعا ان كان حقا سلفيا
    وهو يعرف تماما انه يقاتل في صفوف متخاذلة متشاجرة متحالفة فقط للقضاء على القوى الاكبر في ليبيا
    ويعرف ايضا ان مشاريع الاخوان والقاعدة وغيرهم انتعش بعد تصدي مليشيات طرابلس للجيش الليبي
    ويعرف ان حكومة السراج حكومة ضعيفة ومنتهية ثم انها خالفت الشروط والبنود التي جاءت بها لطرابس بنود ضابطة لمكوناتها وشرعيتها وبنود أخرى ضابطة لعملها وأهدافها
    فإذا بمكر الليل والنهار وبين حياكة قطرية وتفصيل تركي اذا بنا لا ندري كيف صارت حكومة الوفاق اسمها المجلس الرئاسي وله الشرعية !؟
    ويعرف كاره ان حكومة السراج حكومة تابعة لاشخاص ودول اخرى ضعيفة وليست متغلبة وليست منتخبة ولم يبايعها أحد!
    اين انت يا كاره من كلام اهل العلم؟
    اين انت من الواقع الذي نعيشه؟
    خيبت املنا وفاجأتنا بهذا الموقف
    ان اتخاذ موقفك ضد الجيش يعني قتل وسفك دماء لابناء الجيش الذي يقاتل بامر وتحت شرعية منتخبة آمرة لحكومة السراج المنشقة
    قل لي بربك كيف تنام وهذه الدماء تراق بسبب رجالك الذين يأتمرون بإمرتك؟
    عد الى رشدك وتذكر موقف اخوانك السلفيين في الشرق والغرب وكن مع علماءهم
    والا فتذكر انك لن تغير من امر الله شيئا لكن ستكتب عند الله مع البغاة والخوارج المارقين وامر سيكون كما يريد
    تذكر نصيحة الاخ المرحوم باذن الله أسامة الزنكولي وكان مثلك وانت تعرفه جيدا الذي لم يمت حتى قال لكم عودوا الى الله واتركوا عنكم كل هذا فانا تبت من هذه الفوضى، او بهذا المعنى قال.
    لا أريد التبيين اكثر فأنت يا عبدالرؤوف تعرف ماذا أستطيع أن أقول
    لأني على إلمام بحالك وحال أمثالك

  • “وانتشرت دوريات فرع الإدارة العامة للدعم المركزي تاجوراء، داخل العاصمة طرابلس، ليل «الجمعة- السبت»، في إطار جهود وزارة الداخلية التابعة لحكومة الوفاق، لحفظ الأمن والاستقرار. وقامت الدوريات بتفعيل عمل البوابات الأمنية المتحركة والثابتة، وتفتيش المركبات الآلية، والتأكد من هوية مالكيها، وضبط المطلوبين والخارجين عن القانون”

    حاميها حراميها… وشراذم وأوساخ ونجاسات الحميدية قاعدين يصولوا ويجولوا ويعربدوا ويمشطوا ويقتلوا ويخطفوا في عباد الله في عز النهار… ومعظمهم تابعين مليشيات البقرة والتاجوري ويسوقوا في سيارات الشرطة وأشكالهم تزهق الكبد… لا قيافة لا حلاقة زي الناس لا منطق لا أسلوب لا رباية لا دين لا بيتية… ويتعاطوا في الحبوب ويدخنوا في الحشيش وسط سيارات الشرطة ويمشطوا في الليبيين والعمالة الأجنبية المساكين بسيارات الشرطة يومياً

    لعنة الله عليهم فية ناتلة وراطسة وسخة.

    وسلم لي عالـ “الدولة المدنية”