اخبار ليبيا الان

باشاغا: انتشار السلاح وضعف المؤسسات بسبب الانقسام السياسي

المتوسط:

أكد وزير الداخلية بحكومة الوفاق فتحي باشاغا ، أن ” الوزارة تعمل على إبرام اتفاقيات التعاون مع بعض المؤسسات والدول ذات العلاقة بمكافحة الجريمة بغرض توفير أعلى مستويات التدريب والتأهيل لرجال الأمن في ليبيا”.

وأوضح باشاغا، أن ” تطور الجريمة بتطور الاتصالات والمواصلات يحتم علينا مواكبة العالم في إتباع كافة الوسائل العملية والتكنولوجية في أداء المهام الأمنية”.

وأكمل ،  أن “مكافحة الجريمة المنظمة والعابرة للحدود وجرائم الإرهاب والمخدرات يتطلب الرفع من مستوى التأهيل والتدريب لعناصر الأمن حتى يكونوا قادرين على أداء واجباتهم الأمنية بالشكل المطلوب”.

وأوضح ،  أنه” في ظل الظروف الاستثنائية تبرز الأهمية الكبيرة لقطاع الأمن الذي يواجه تحديات جسيمة إزاء انتشار السلاح وضعف المؤسسات بسبب حالة الانقسام السياسي الراهن”.

 

 

The post باشاغا: انتشار السلاح وضعف المؤسسات بسبب الانقسام السياسي appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • كيف لمجرم مثلك ان يحارب الجريمة كفاية اكاذيب ساذجة فجعجعة الاخوان التى تربيت انت فيها تنشط فى ظل الجريمة وتحارب الجيوش الوطنية للدول لانها تفسد مؤامراتها ضد الدول لاضعافها وجعلها فريسة للاستعمار الخارجى ولو كان فيه دولة مدنية حقيقية كتن مكانك انت وصلاح بادى على حبل المشنقة ولكن عقاب الاخرة اشد وانكى لمن يفلت من القصاص فى الدنيا ولكم فى القصاص حياة ياولى الالباب ولانك غبى فانت تتصور انك فلت من العقاب قال تعالى : وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42)