اخبار ليبيا الان

اجتماع ثلاثي بين السراج وسلامة وويليامز

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

بحث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج اليوم الثلاثاء بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس مع رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا غسان سلامة، ونائبته للشؤون السياسية السفيرة ستيفاني ويليامز، مستجدات الأوضاع في ليبيا وجهود الأمم المتحدة لوقف القتال واستئناف العملية السياسية.

ونقل المكتب الإعلامي لحكومة الوفاق، تأكيد السراج على “دحر العدوان” والتمسك بالثوابت الوطنية، والالتزام ببناء دولة مدنية ديمقراطية، حسب تعبيره.

كما أكد السراج، على ضرورة محاسبة مرتكبي جرائم الحرب وانتهاكات حقوق الإنسان التي طالت المدنيين، وذلك في إشارة إلى الجيش الوطني.

ونقلت حكومة الوفاق عن سلامه رفضه التام لأي اعتداء على المدنيين والمنشآت المدنية الذي يشكل انتهاكاً خطيراً للقانون الإنساني الدولي، والقانون الدولي لحقوق الإنسان.

وتناول الاجتماع المشاورات الجارية لعقد مؤتمر في برلين لإيجاد حل سلمي للازمة الليبية، حيث أكد السراج على ضرورة دعوة كل الدول المعنية بالشأن الليبي دون اَي إقصاء، وذلك في إشارة إلى الدول المتحالفة مع الحكومة ضد الجيش الوطني وأبرزها تركيا وقطر.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ربع دستة اشرار داعمين للارهاب ولا وزن لهم امام الشعب الليبى

  • ثلاثى الشر لحماية المجرمين الداوعش ومهربى البشر وسراق المال العام وحماية مصالح قطرائيل وتركيا وكلابهم المسعورة اى شرعية يا حمو انت وهو من الحمير الاغبياء والسراج مغتصب للسلطة بعد ان رفضه نواب الشعب وبعد انتهاء صلاحية الصخيرات وبعد انسحاب نصف اعضاء المجلس الرئاسى وهل يوجد رئيس شرعى فى اى دولة دون انتخاب من الشعب مباشرة او من نوابه ثم يقسم اليمين امام نواب الشعب وهذا لم يحث مع السراح فعة سفيه الدول الاستعمارية يساعدهم فى نهب ثروات البلاد والشرعية الوحيدة هى للجيش الوطنى الذى نال ثقة نواب الشعب واقسم قائده على الحفاظ على سلامة الوطن انتهى الدرس ياغبى ولا احد يعول على هذا المؤتمر ولكن بنتظر الجميع تحرير الجيش الوطنى لطرابلس والقبض عليكم وتقديمك للعدالة فانتم من شر ما خلق ولا مكان للخوان لا برلين ولا برلشدة