اخبار ليبيا الان

مجرم مُتهم بقتل شابين في مصراتة..وعائلة أحد الشباب تنتقم

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24
أكد مصدر مطلع أمس الثلاثاء أن هناك أخبار عن اختطاف “آل بوشعالة” للمدعو “محمد عوينة” لاتهامه بقتل ابنهم “حمزة جمعة بوشعالة” ورفيقه آدم إبراهيم البغدادي الشحيح منذ أيام.

وأوضح المصدر أن “عوينة” من أصاحب السوابق وسيء السمعة وشهير عنه أيضا بتجارته وتعاطي المخدرات والحبوب والـ”homosexual”.

وأضاف المصدر أن أهل الشاب “حمزة بوشعالة” قاموا بخطف عوينة بعد مطاردة له، كما هددوا “آل عوينة” بأن يخلوا منزلهم فورا أو سيتم هدمه على رؤوسهم.

وذكر المصدر أن عملية القتل تمت بعد أن أقاموا “سهرة” في إحدى المزارع في منطقة طمينة في مدينة مصراتة ليلة الخميس 03 أكتوبر الجاري.

ولفت المصدر إلى أن أفراد البحث الجنائي بالمدينة لازالوا يبحثون عن المدعو “محمد عوينة” أو على جثته، لأنه من المرجح أنه تم تصفيته ردا على مقتل حمزة وآدم.

وأشار المصدر إلى أنه منذ أربعة سنوات كانت هناك عمليات قتل بين عائلتي ” بوشعالة و عوينة” في منطقة الرويسات مصراتة.

يشار إلى أن بلاغًا ورد في 03 أكتوبر الجاري عن العثور على جثتين ترجع لـ “حمزة جمعة بوشعالة” الشهير “حمزاوي” مواليد 1999، وآدم إبراهيم البغدادي الشحيح مواليد 1996 بعد أن عثر عليهم مقتولين بسلاح ناري بإحدى المزارع في منطقة طمينة في مدينة مصراتة ليله الخميس 03 أكتوبر 2019.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • حماية المجرمين الداوعش ومهربى البشر وسراق المال العام وحماية مصالح قطرائيل وتركيا وكلابهم المسعورة اى شرعية يا حمو انت وهو من الحمير الاغبياء والسراج مغتصب للسلطة بعد ان رفضه نواب الشعب وبعد انتهاء صلاحية الصخيرات وبعد انسحاب نصف اعضاء المجلس الرئاسى وهل يوجد رئيس شرعى فى اى دولة دون انتخاب من الشعب مباشرة او من نوابه ثم يقسم اليمين امام نواب الشعب وهذا لم يحث مع السراح فعة سفيه الدول الاستعمارية يساعدهم فى نهب ثروات البلاد والشرعية الوحيدة هى للجيش الوطنى الذى نال ثقة نواب الشعب واقسم قائده على الحفاظ على سلامة الوطن انتهى الدرس ياغبى ولا احد يعول على هذا المؤتمر ولكن بنتظر الجميع تحرير الجيش الوطنى لطرابلس والقبض عليكم وتقديمك للعدالة فانتم من شر ما خلق ولا مكان للخوان لا برلين ولا برلشدة

  • عمليات القتل في طرابلس تنقسم الى قسمين:
    عمليات يقوم بها المجرمين بشكل فرادى او جماعات اهدافها الاجرام
    الثاني عمليات يقوم بها المليشيات
    فالاولى عندهم جرائم ويجب ان يعاقب عليها القانون
    اما الثانية فهي من باب تطبيق القانون نفسه! يعني ابتزاز وقتل في شجار وعدم احترام رؤساء الاقسام والمدراء وخاصة المصارف وخطفهم لنيل شرعية او سلطة او مال او اعتمادات فهذا قانون يمشي على الارض بل هو جهاد في سبيل الله وواجب وطني ودفع عدوان وبسط عدل وقربة الى الله!!!
    والله سئمنا منكم يا مليشيات ! يعني الغائط والرجيع وعصارة الجيف أطهر منكم بكثييييير ،نحن نتمنى ان لا تنتهي الحرب حتى تأتي على آخر واحد منكم
    والله ان المجرمين وقطاع الطرق والفاسدين هم انتم فقط
    قبح الله ووجوهكم وقطع دابركم وشل اطرافكم وملىء القبور منكم

  • هكي يبوها !
    يبوها اجرام وناس متعذبة
    وايامات سود
    والسراج دلدول
    والمليشيات هما الشرطة وهما الثوار وهما الاحرار وليهم فلوس البلاد والتسلط عالاعباد
    جايكم الجيش والنظام يا فوضاويين