اخبار ليبيا الان عاجل

بركان الغضب توضح اخر التطورات الميدانية في طرابلس وتعلن صد هجوم على الزطارنة

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

أكد المتحدث باسم الإعلام الحربي بـ”عملية بركان الغضب” عبدالمالك المدني أن قوات الوفاق تصدت لهجوم شنته قوات الجيش الوطني، مؤكداً أن قوات الوفاق شنت هجوماً عنيفاً ومضاداً وأنهم كبدوا القوات خسائر في الارواح والعتاد في معارك استمرت لأكثر من 4 ساعات.

وأكد المداني في تدوينة على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، أن محاور القتال تشهد هدوء نسبي.

وأفاد المداني أن اشتباكات يوم الاثنين شهدت سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف قوات الجيش الوطني، وأن جزء منهم وصلوا لمصحة العافية بقصر بن غشير، أما الباقي نقلوا لمستشفى ترهونة .

وشهدت محاور الاشتباكات جنوبي العاصمة طرابلس ومنطقة العزيزية اشتباكات عنيفة منذ أيام بين قوات الجيش الوطني وقوات حكومة الوفاق.

وتستمر هذه المواجهات للشهر السابع على التوالي منذ اعلان الجيش الوطني اطلاق عملية عسكرية للسيطرة على العاصمة طرابلس وتخليصها من الجماعات المسلحة والمتطرفة حسب ما أعلن عنه.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • دائما كلام المتحدث باسم المليشيات كلامه معكوس وما يحدث لهم من انكسارات فى ظل تفوق سلاح الجو للجيش الوطنى يدعى انه انتصارات ويقتل منهم اعداد كبيرة يتركون جثثهم ويهربوا اما الجيش الوطنى فلانه يتحكم فى المعركة فينقل شهداؤه ولا يتركها فى ارض المعركة لانه بعتز بهم اما المليشيات فتترك جيف مرتزقة تشاد وتهرب كما حدث فى محور العزيزية

  • أكد المتحدث باسم الإعلام الحربي بـ”عملية بركان الزبل” عبدالمالك المدني الفاسد أن مليشيات الوفاق تصدت لهجوم شنته قوات الجيش الوطني وبأت بالفشل ولاذو بالفرار مؤكداً أن مليشيات الوفاق شنت هجوماً عنيفاً ومضاداً ولكنه صفر عالشمال وأنهم كبدوا القوات خسائر في الارواح والعتاد في معارك استمرت لأكثر من 4 ساعات بدليل القائمة بالأسماء من مصراتة وطرابلس والزاوية
    وأكد المداني في تدوينة على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، أن محاور القتال تشهد هدوء نسبي.

    وأفاد المداني الكذاب أن اشتباكات يوم الاثنين شهدت سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات وأنه مضطرا للكذب من باب رفع المعنويات ، وأن جزء منهم وصلوا لمستشفيات مصراتة ، أما الباقي نقلوا لمستشفيات طرابلس .
    واللي عنده معرفة في المستشفيات الخاصة والعامة يسأل بروحه ويعرف..

    وشهدت محاور الاشتباكات جنوبي العاصمة طرابلس ومنطقة العزيزية اشتباكات عنيفة منذ أيام بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الوفاق.

    وتستمر هذه المواجهات للشهر السابع على التوالي منذ اعلان الجيش الوطني اطلاق عملية عسكرية للسيطرة على العاصمة طرابلس وتخليصها من الجماعات المسلحة والمتطرفة حسب ما أعلن عنه.

  • اكذبوا اكذبوا اكذبوا
    عارفينها حرب اعلام
    في النهاية الجيش سينتصر
    يعني نفس اللي صار قبل قاعد يصير توا
    وقبل قناة النبأ هكي
    وتوا انتو هكي

  • لماذا لا تنشروا الحقائق مجردة سواء كانت لكم أو عليكم ؟؟؟؟ هناك مذيع لا أذكر اسمه واعتقد انه محمد سعيد في اذاعة الشرق الأوسط كان يؤجج مشاعر كل العرب بأخبار كاذبة وأوهام في حرب 67 بينما كان يغني بأسقاط 20 طائرة لأسرائيل ومئات الاف الجثث من اليهود كان الأسرائليون يكدون اسوار القدس الشرقية ويبتلعون سيناء ويسيطرون علي الضفة الغربية وكانت النتيجة : النكسة كما يسمونها ….. نصيحة ثمينة : توخوا المهنية والصدق في نقل الأخبار سواء كانت لكم او عليكم فالحرب سجال وكر وفر

  • بركان الغضب من كثرة الهزائم دائما كذاب بصورة مثيرة للسخرية وتصحيحا لمعلومات الاخ csndy فان المذيع المصرى الذى كان يكذب فى حرب 1967 فى اذاعة صوت العرب هو احمد سعيد وكان يقول اسقطنا 70 طائرة للعدو فيخرج الناس للتهليل فى الشوارع واتضح انه كله اوهام اما فى حرب 1973 فراينا باعيننا حطام طائرات اسرائيلية ووضعت قدمى على نجمة داود الموجودة بالحطام وتصورت مع اخرين فى الصحف تحت عنوان وسقطت الاسطورة فوق سماء المنصورة التى شهدت اكبر معركة جوية فى التاريخ سقط فيها العديد من الطائرات الاسرائيلية المتقدمة على يد طائرت روسية متخلفة .وفى حرب العراق راينا احمد سعيد ايضا ولكن الصحاف يتحدث عن عملية كبرى ضد الامربكان وجدنا بعدها بدقائق الامريكان فى الفندق الذى كان فيه مؤتمر الصحاف الصحفى وبعد ذلك اطلق الامريكان سراحه بعد ان اتضح انه عميل لهم وهذا يذكرنا بطريقة كمسارى الاتوبيس فى مساعدة اللصوص حيث يحذر الركباب منهم فيضع كل راكب يده على مكان النقود فيسهل مهمة اللصوص !!!!

  • احني جايين بنعسكرو الدولة ونبوها دكتاتورية واللي يحل في تينته ياكل وبس وقاعدين على قلوبكم
    وخلي بركانكم يزيط