اخبار ليبيا الان عاجل

طرابلس: رماية متبادلة امام مصحة أويا بين جماعات مسلحة من مصراتة

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

 

قالت مصادر محلية وشهود عيان أن رماية متبادلة و مشاجرة بالرصاص اندلعت أمام مصحة أويا الواقعة في منطقة الهضبة بالعاصمة طرابلس، بين جماعات مسلحة من مدينة مصراتة.

وأشارت المصادر إلى ان مصحة اويا مغلقة من قبل الجماعات المسلحة على خلفية الاحداث وأن مسلحين آخرين يحاصرون المصحة ويحاولون الدخول إليها.

وقال شهود عيان أن حالة من الهلع والذعر والخوف بين الطاقم الطبي في المصحة جراء التوتر القائم، فيما لم تتضح تبعية هذه الجماعات ولأي كتائب تنتمي.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • تحرك القوات الردع الى معابد اليهود والاسرائليين – في منطقة الظهرة وقرقارش داخل الصلات الرياضية والاعراس – والمحلات والمطاعم – بقوات ضاربة عسكرية – ومعهم الأدوات اللازمة لهده الآية والحبال – واتخاذ الإجراءات فيما يلزم ولا نريد منكم اا جزاء ولا شكورا ولا بارك الله فيهن –
    : ﴿ إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴾.
    صدق الله العزيز القوي .

  • الأمن فوق الممتاز وعال العال *** يا عبد العال ….!! كما صرح به معالى باشا آغا …!! يعنى أنكم مش مصدقين معالى الوزير ، هذه مجرد مناوشات فروخ يلعبوا والشعب مبسوط آخر انبساط …..!!