اخبار ليبيا الان عاجل

ناصوف يوجه ” تحذير شديد اللهجة ” لـ بومطاري والصديق الكبير

ليبيا – إتهم القيادي المؤسس في ” كتيبة ثوار طرابلس ” كل من وزير مالية الوفاق فرج بو مطاري ومحافظ المركزي الصديق الكبير بعرقلة ” قوات بركان الغضب ” من خلال ما اعتبره أيضاً عرقلة لصفقات داعمة .

وقال ناصوف عبر صفحته الشخصية على فيسبوك أن بومطاري والكبير يعرقلان اجراءات إتام ما أسماها ”  صفقة بين ليبيا وتركيا لتزويد الجيش الليبي ( مسلحي الوفاق )  بأجهزة التشويش على الطائرات دون طيار ” .

وأكد القيادي بأن الصفقة التي يتحدث عنها قد وُقعت بالفعل بين حكومة الوفاق والحكومة التركية ولكن عرقلة الكبير وبومطاري تعرقل تنفيذها أو اتمامها وذلك على حد قوله .

وطالب ناصوف بومطاري بايضاح وضعه معتبراً أن ” موقف الوزير يعني وقوفاً صريحاً مع حفتر  ” كمع إتهم القيادي أيضاً الصديق الكبير بـ ” ببيع الرجال ” .

وفي ختام منشوره حمّل ناصوف كل من بومطاري والصديق الكبير مسؤولية كل قتيل يسقط من المقاتلين في طرفهم قائلاً : ” أي شهيد يسقط من قصف الطيران سيكون في رقبتك ، مش معقولة نحمو في خونة ” .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • ناصوف والله ما أنصفت
    حق للمليشيات ان يتطاولوا على وزير المالية والمحافظ لمصرف البلاد في حكومة هشة لا تنفع ولا تضر
    كيف لا وهذه الحكومة هي عبارة عن عمال عند زعماء وقادة المليشيات
    المليشياوي يمتلك مصرف ليبيا كله وينفق منه كيف يشاء بلا حسيب ولا رقيب ومن قال غير ذالك فهو خائن وغاش لليبيين والوطنية والدولة المدنية
    عاشت جمهورية المليشيات الطرابلسية