اخبار ليبيا الان

مقتل أبرز مساعدي “أسامة الجويلي” بغارة جوية

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

أفادت مصادر مطلعة أن غرفة عمليات قوات اللواء “أسامة الجويلي” فقدت أحد ابرز قادتها العسكريين في قصف جوي شنه الجيش الوطني اللبيي، واستهدف سلاح الجو بغارة جوية محمية بالقرب من مدينة صرمان.

وقالت المصادر، التي فضلت عدم ذكر اسمها، أن قوات الوفاق بقيادة اللواء “الجويلي” فقدت في القصف الجوي العقيد محمد السويسي الذي كان من بين القتلى الذين استهدفهم سلاح الجو.

ويعد العقيد محمد السويسي أحد الضباط البارزين في غرفة عمليات أسامة الجويلي، وهو الشخص الثالث في الترتيب القيادي.

واستهدف سلاح الجو الليبي التابع للجيش الوطني محمية صرمان بعدد من الغارات صباح اليوم الإحد التي تقع في أقصى جنوب مدينة صرمان.

وقال مصدر عسكري، أنه بناء على معلومات دقيقة تم استهداف المحمية، التي تستغلها القوات كمقر رئيسي لغرفة عمليات أسامة الجويلي، والتي كانت تتجهز بتحشيدات للهجوم على صرمان، حسب قوله.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • كلب من كلاب النار انضم الى امثاله من المجرمين الفجار فى الدرك الاسفل من النار مع المجرم حسن البنا والمجرم سيد قطب والمجرم محمد مرسى وغيره من الخوان المفلسين وسيمنحك الحاخام الصادق الغريانى عشر ميدليات صهيونية .

  • لو قضى الجيش على قيادات المليشيات الارهابية فلن نجد من نزفهم بعد التحرير فى سيارات نقل الحيوانات الى السجون نريد جويلى وصلاح بادى فى الزفة ومعاهم غنبوة وكاره وباشاغا ومعتيق والمشرى وغيرهم من الخوان

  • مستراح منه… صعلوك آخر افتكينا منه… الحمد لله

    خلي البلاد تنظف من هالجراثيم والقاذورات والأوساخ والفيروسات

    • تعليقاتكم كلها متشابهة وكاتبها واحد ……والهدف زرع الفتنة و خلق العدوات وتقسيم ليبيا أم الجميع …..القاتل والمقتول فى النار …أرجوا أن تتبعوا نداء ليبيا واعتصموا بحبل الله جميعاً ..ولا تفرقوا …..

    • تعليقاتكم كلها متشابهة وكاتبها واحد ……والهدف زرع الفتنة و خلق العدوات وتقسيم ليبيا أم الجميع …..القاتل والمقتول فى النار …أرجوا أن تتبعوا نداء ليبيا واعتصموا بحبل الله جميعاً ..ولا تفرقوا …..هذة صفحة ممؤلة

    • تعليقاتكم كلها متشابهة وكاتبها واحد ……والهدف زرع الفتنة و خلق العدوات وتقسيم ليبيا أم الجميع …..القاتل والمقتول فى النار …أرجوا أن تتبعوا نداء ليبيا واعتصموا بحبل الله جميعاً ..ولا تفرقوا …..هذة صفحة ممؤلة …كلاب

    • تعليقاتكم كلها متشابهة وكاتبها واحد ……والهدف زرع الفتنة و خلق العدوات وتقسيم ليبيا أم الجميع …..القاتل والمقتول فى النار …أرجوا أن تتبعوا نداء ليبيا واعتصموا بحبل الله جميعاً ..ولا تفرقوا …..هذة صفحة ممؤلة …كلاب أرسلتة لأختك ياحقير