اخبار ليبيا الان

المشري يهنئ قيس سعيد هاتفيا على فوزه بالرئاسة التونسية

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

هنأ رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري، الثلاثاء، رئيس الجمهورية التونسية المُنتخب قيس سعيد، على فوزه بالانتخابات الرئاسية.

وذكر المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة، في بيان اليوم، أن «المشري هنأ الرئيس التونسي في مكالمة هاتفية على كسبه ثقة الشعب التونسي وانتخابه وفوزه في الاستحقاق الرئاسي، وأشاد بتمسك الشعب التونسي بالمسار الديمقراطي».

وأعرب المشري، عن «تمنيه خروج ليبيا سريعا من هذه الأزمة وسلوك ذات المسار، وتطلعه لتنمية وتطوير التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين».

ولفت البيان إلى أن «الرئيس التونسي المنتخب عبر عن سروره بالمكالمة، مؤكدا على أهمية تحقيق تواصل مباشر ومستمر مستقبلاً للعمل المشترك على ما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين».

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الا تستحى يامشرى من موزه واردوغان من نفسك وانت ترى تونس بها رئيس منتخب من الشعب وسقوط مرشح الخوان مورو ولد موزه من الجولة الاولى بينما اختار الشعب شخصية مستقلة بعد ان كره الاحزاب كلها اما فى ليبيا فانت تدعم امعة فرض من الخارج رغم رفض نواب الشعب له وتدعم مليشيات ارهابية ولصوص المال العام وتمنع اقامة دولة ديمقراطية فى ليبيا لانك تعلم ان اى انتخابات ديمقراطية ليس فى مصلحة الخوان حيث سبخسروا سيطرتهم على مفاصل الدولة ويدخلوا السجون كالعادة .

  • يا الأجرب يا وسخ يا قذر يا منجوس يا ذيوث. وين تعرف الأصول يا متخلف. باذن الله مصيركم الكناسه. لا منظر و لا كاريزما. حيوان بكل ما تحمل الكلمه مشوه و شاذ و خنزير. يا حثاله شنو يجيبك للرؤساء ؟؟ جايك الجيش يا عرص دور وين تلبد يا جبان