اخبار ليبيا الان

السويحلي: حربنا على حفتر لن تتوقف لأننا ندافع عن حريتنا وكرامتنا

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

ذكر رئيس المجلس الأعلى للدولة السابق، عبدالرحمن السويحلي، أن الحرب التي يخوضها معسكر الوفاق ضد الجيش الوطني، هي حرب الدفاع عن “الكرامة الحرية”، وليست حربا بالوكالة.

ونشر السويحلي عبر حسابه على تويتر، صورا لهُ صُحبة مسلحين تابعين للوفاق، ضد قوات الجيش الوطني.

ووصف السويحلي أفراد الجيش الوطني، على حسابه، أنهم “عصابات الشر” وأن معسكر الوفاق، ما زال على موقفه في دحر الجيش من المحاور القريبة جدا من طرابلس.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صور عبدالرحمن السويحلي، وهو يجلس مع مقاتلين في صفوف المجموعات المسلحة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ونشر السويحلي عبر حسابه على تويتر، صورة له وهو زارق من هبكة في الصور لارزاق الناس
    وكعادته في التلميع أنا وأنا وأنا
    وفي ألهجاء ما أحد لساني وفي الهزيمه أركض كالغزال

    • لا لا لا تنكر التاربخ يا (سحليه) أجداد عبدالرحمن السويحلي أبطال ولهم تاريخ مجيد في معركة القرضابيه هو ينحدر من أسرة الشهيد رمضان السويحلي الله يكثر من أمثالهم لانهم لم يبيعوا وطنهم ببطونهم كما نرى الجبان خلفيه حفتر.

  • اذا كان السويحلى سحليه فانت ياعوض الحاسى صرصار تستحق ان تسحق بالنعال فالسويحلى اخوانى قذر فلاشأن لى باجداده فهو شاذ عنهم فبنو اسرائيل ملعونين رغم ان ابوهم اسرائيل هو نبى الله يعقوب وابن نوح عليه السلام قال عنه الله عز وجل انه عمل غير صالح فالعبرة بافعال هذا المجرم يدعم مليشيات اجرامية تنهب المال العام ويدعم من قال عنهم باشاغا مافايا ويدعم المجرم الدولى صلاح بادى الذى احرق مليارات الدولارت بمطار طرابلس العالمى هو يدافع عن عصابة الاخوان الاجرامية ويحارب الجيش الوطنى الذى نال ثقة نواب الشعب والسحلية وانت ايها الصرصار خونه للوطن وعملاء للمحتل التركى وعملاء لقطرائيل التى لا تريد ان بكون فى ليبيا جيش وطنى يحميها ويحمى كرامتها وهل يقارن هذا السحلية التافه نفسه بقائد جيش يقود معركة الكرامة من غرفة العمليات ودوره مهم فيها اما السحليه فطلقة الرصاص اغلى من راسه الفاسدة اتفوووه على السحلية والصرصار واخوانهم كلاب النار

  • اتحداك ياسحلية تطلع على الهواء فى احد قنوات الشر باحد محاور القتال فى الهواء الطلق فى مكان معلوم دون ان تلبس بامبرز وليس داخل مبانى لا احد يعرف اين مكانه قد يكون فى استديوهات الجزيرة الحقيرة !!!!.

  • الاخوانى من شر ما خلق يتنفسون الكذب ولا يؤمنون بالاوطان وليس عندهم اى نخوة او كرامة يكفى انهم يسمحون لنسائهم بالذهاب لخيام النكاح ويدافعون عن بيوت الدعارة فى تركيا التى تدر 4 مليار على اقتصاد خليفتهم الاخوانى وهذا الكلام واكثر ستجده فى فيديو على الانترنت على لسان الاخوانية ايات عرابى ولهذا هاجمها احد مشايخ الاخوان واتهمها بانها داعرة ودافع عن تقنين اردوغان للدعارة اما جيش الكرامة فيحارب حثالة المجتمع الليبى من خوان مفسدين فى الارض ومهربى البشر و مليشيات اجرامية تدير سجون نازية سمعنا عن بعضها من الاعلامى الوطنى المصراطى محمد محيسن وتحدى اى منظمة حقوقية ان تذور اماكن حددها بدقة داخل طرابلس ترتكب من الجرائم ما يخجل منه اى بشر وهذا السحلية يدافع عن الخسة والخيانة والعمالة ونهب المال العام لان شريك معهم فى هذه الجرائم ولن يفلت هو واخوانه المجرمين من القصاص ومهما فعل لرفع معنويات المليشيات المنهارة بعد اصابة صلاح بادى الذى ادعى انه المنقذ ولم يستطيع انقاذ نفسه وهذا الامعة التافه السويحلى لا وزن له ولو راه اى جندى من اسود الجيش الوطنى فلن يطلق عليه الرصاص لان الرصاصة اغلى من راسه القذر ولاننا نريده حيا ليكون فى زفة طرابلس التى تسبق فرح ليبيا بانتصار الجيش الوطنى انتهى الدرس ياغبى ياسويحلى .

  • طيب انت تافه وامعة اتحداك انت تاخذ معاك السراج وباشاغا وجويلى وتظهروا فى مكان معلوم انه فى جبهة القتال وليس من اى مبنى مهجور قد يكون فى مصراطة كما يفعل مدير التوجيه المعنوى للجيش الوطنى رايناه يمشى مع الجنود فى شوارع بمحاور القتال اما القائد المنتصر بالله خليفة حفتر فكانه معلوم للجميع فى مقر القيادة بالرجمة ويستقبل ابناء الوطن الشرفاء من مشايخ واعيان القبائل الليبية الداعمة للجيش الوطنى ضد حثالة المجتمع من الخوان لكى يعيش الجميع فى امان بعد سحقهم كما حدث فى مصر والسودان ويحدث فى ليبيا الان فلا مكان بيننا للخوان عملاء موزه واردوغان كلاب اسرائيل الحقيرة

  • يا عرص يا ذيوث يا حفيد الخونه يا ساقط يا فاسد يا منجوس يا جبان. مم امتي عندك كرامه اصلا ؟؟؟ الجميع يعلم ان عائلتكم لا شرف لها و لا كرامه و بالتالي لا تستحق الحريه. الجيش العربي الليبي سيحرر طرابلس. و باقي ليبيا. ودرق زومتك يا خنزير. و الله لو اعلنوا الجهاد تأكد ان نهايتك ستكون علي ايدي الليبيين يا عميل