اخبار ليبيا الان

خارجية الوفاق تردّ على تصريح وزير خارجية البحرين حول ليبيا

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

ردّت وزارة الخارجية في حكومة الوفاق، على تصريح وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، حول ليبيا، بأنها تدخلا في الشؤون الليبية.

وأشارت الوزارة في بيان لها وصفته بالعاجل: “ردًا على تصريحات وزير الخارجية البحريني تؤكد أن مبدأ عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول هو المبدأ الذي تتعامل به مع كل الدول”.

وكان وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة، قد صرّح خلال حديثه لصحيفة الشرق الأوسط، أن قطر تلعب دورا في ليبيا يهدف إلى عرقلة الجهود الرامية للاستقرار، وأن سياسة الدوحة مع ليبيا، هي ذات السياسة التي تتبعها في اليمن وتونس والعراق والدول الخليجية. والتي تهدف إلى زعزعة الاستقرار والأمن في الدول العربية، عبر التدخل في شؤونها الداخلية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • وهل هذا كلام غير صحيح، أنه عين الصواب وهذه الدويلة التعيسة المنحوسة وراء خراب الوطن العربي ومن الواجب طردها من الجامعة العربية وقطع علاقات كل الدول العربية معها.
    ان الاسرة الحاكمة في دويلة قطر عدو للإسلام والمسلمين والعرب جميعا وحليف قذر للصهيانة والأتراك والخوان المجرمين.
    وحكومة الفرقاطة عبارة مجموعة من العملاء ووكلاء لقطر وتركيا واسرائيل يدمرون البلاد ويدنسون الأرض ويدفعون بالشباب ليموتوا نيابة عنهم ويحرضونهم على قتال الجيش العربي الليبي ويفسدون في الارض وياويلهم من عذاب وانتقام القوي العزيز الجبار.

  • يا عرس يا شيبة النحس تتطاول علي اسيادكم يا امعه يا خانب يافاسد. باذن الله الجنسيه الليبيه ستسحب منك و ستعود الي اصلك. الله يلعن اصلك.

  • سؤال بس..
    بالله أيهم أشر وأضر وأقبح ضررا على ليبيا؟
    المليشيات وحكومة فلوس المليشيات والا اليهود؟
    تأملوها بس..
    ضع مقارنة وتأمل بس وما تحتاج حتى تأمل لأنها واضحة

    • سؤال تاني،
      بالله مين أرجل السيسي وحفتر اللي يبو ليبيا نظيفة من الارهاب والتطرف والمليشيات والاخوان والعفن ، والا حكومة الفرقاطة واردوغان وتميم اللي يبوها شرق وغرب واخوان ومليشيات ودواعش بما فيهم دواعش المال العام؟
      ومين أرجل جيش تحت السيطرة ويمشي بالأوامر وعنده مرجعية والا مليشيات آمس كلاب يهنتشو في بعضهم واليوم متحالفين وغدوة منتهيين ان شاء الله على يد الجيش الليبي بقيادة المشير حفتر ربي يسلمه؟
      ومين أرجل حكومة من برا ضعيفة تخصصها صرف فلوس على المليشيات والا حكومة اختارها الشعب ؟ وأما هي الديمقراطية؟
      ومين اللي شهيد؟ اللي يقاتل تحت شرعية ويقاتل في الخوارج والبغاة زي الدواعش والاخوان والمليشيات ويقاتل باش يوحد ليبيا والا اللي يقاتل مع الإخوان والدواعش والمجرمين زي البيدجا والعمو والصبورطوا والبقرة وبادي والاخوان والمليشيات وحكومة غير شرعية والمشكلة يقاتل باش يقعد البلي زي قبل؟ …
      فعلا فكرة المقارنة حلوة وتوضح الصورة مع أنها واضحة

    • الله لا تربح الشرج السراج والسويحلي السحلية والكلاب اللي معاهم

      لما نقولولهم نبو قانون ونظام ووحدة البلاد ومانبوش حكومة ميتة ومليشيات والجيش جيش والمليشيات مليشيات يسبوا ويكذبوا ويفجروا ويلفوا ويدوروا
      يبونا زيهم الخراواات
      تفاهاتهم وتلبيساتهم باختصار:
      القانون عندهم دكتاتورية
      النظام عندهم عسكرة الدولة
      الجيش عندهم مليشيات
      المليشيات عندهم ثوار أحرار
      الفوضى عندهم حرية رأي
      الدولة المدنية عندهم فروخ في يدهم سلاح
      وحدة البلاد عندهم حكم فرد
      تحرير طرابلس من المليشيات عندهم عدوان
      قتال المليشيات والخوارج عندهم القضاء على ثورة فبراير والربيع الغربي
      ومن تأمل أخرج المزيد..
      ماضون في تحريرك يا طرابلس من الكلاب

  • ….سيالة وزير خارية السراج هو سفيه قطرائيل فى ليبيا دوره تلميع بيضان السراج ومسح مؤخرة موزه ولا يمثل الشعب الليبى اصلا فهو مجرم لا يستطيع ام يدخل اصلا غالبية ارض ليبيا التى حررها الجيش الوطنى من المافيا التى لازالت فى طرابلس حسب كلام وزير داخلية السراج نفسه والذى اعترف ان الجيش الوطنى جاء لطرابلس لتطهيرها من المافيا التى فشل هو وحكومته فى التخلص منها

  • الجميع تدخل في ليبيا اصلا سخيف جدا الكلام عن السيادة وعدم التدخل غسان سلامة قال بان هناك فوق ال20جهة خارجية تتدخل في ليبيا ولا ادري هل الليبين راضين ان تصرف اموالهم على هذه الحرب الوضع مزري جدا ولايستحق عناء الامل

  • قطر تلعب دورا في ليبيا يهدف إلى عرقلة الجهود الرامية للاستقرار، وأن سياسة الدوحة مع ليبيا، هي ذات السياسة التي تتبعها في اليمن وتونس والعراق والدول الخليجية. والتي تهدف إلى زعزعة الاستقرار والأمن في الدول العربية، عبر التدخل في شؤونها الداخلية.