اخبار ليبيا الان

رئيس حزب العدالة والبناء يصف بيان أعضاء مجلس النواب بالقاهرة بـ”المتلبس والغامض”

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

اعتبر محمد صوان رئيس حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في ليبيا اليوم الأحد إن بيان أعضاء مجلس النواب بالعاصمة المصرية القاهرة بأنه “ملتبس وغامض” ويجسد حالة ذهولهم عن المعطيات السياسية.

وقال صوان، على تويتر، “لولا أنه مذيل بتاريخ لحسبت أنه من الماضي؛ يمارسون لعبة الهروب إلى الأمام الفاشلة التي عرقلت كل الاستحقاقات السياسية المناطة بالبرلمان تنفيذا لأجندة إقليمية تقوم على عدم الاعتراف بالاتفاق السياسي”. 

وأضاف، “لقد تناسى النواب بأنه لا شرعية لهم خارج الاتفاق السياسي؛ ألا ترون أن ما جرى ويجري من أحداث ومآسي وتمزق وضياع للوطن أنتم السبب فيها والمسؤولون عنها؟ لقد سقطت كل الأقنعة وانكشف الطرف المعتدي ومشروعه الانقلابي وداعموه، ومن لم يفهم حقيقة ما جرى فلن يفهم أبدا، بل هو شريك في ذلك”.

وقال صوان، “ليبيا لم تكن يوما مصدر خطر على الجارة مصر ولن تكون؛ إذا كانت مصر قد أدركت أخيرا فشل الخيار العسكري الذي راهنت عليه فلا تكونوا أنتم معول الهدم مجددا أيها النواب. عودوا إلى رشدكم. الأزمة تنتهي فور تنفيذكم للاتفاق السياسي وبذلك ترجع لكم مكانة ودور مجلس النواب (وأتوا البيوت من أبوابها)”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • هذا الحيوان صوان رأس زب الندالة والغباء هو المسئول عن دماء الليبين باعترافه مم قبل بانه من شجع السراج على ان تعمل حكومته بدون نيل ثقة مجلس النواب بالمخالفة للاتفاق مما افشل الصخيرات عمدا حتى تستمر عصابته الاجرامية فى نهب ثروات البلاد ﻻن اى انتخابات حرة سيسقط فيها الخوان بجدارة وبخسروا السلطة والثروة ويحاسبوا على جرائمهم ويدخلوا السجون لهذا يسعوا لاجهاض اى مبادرة لجمع شمل الليبيين اتفووووووه عليك تيس حقير

  • سفيه موزه يتكلم هذا الحقير العميل لتركيا وقطر لا يستحق الا الشنق فى ميدان الشهداء هو واخوانه غهو شيطان رجيم يحرض على الفتنة بين الليبيين فالخوان لا يؤمنون بالاوطان انظروا الى حكم البشير الاخوانى حكم حكم عسكرى قمعى ومعه قيادات الاخوان المتاجرين بالاسلام والنتيجة تخلف السودان وادراجها على الدول الراعية للارهاب الى ثار ضدهم الشعب وادخل الخوان السجون فى زفة سنعمل مثلها فى ليبيا فى سيارات نقل الحيونات فهم قطيع من الحيوانات لاعقل لها انظروا لكلام هذا الحيوان صوان كل كلامه كذب ومخالف للواقع فالخوانى يتنفس الكذب فهو يجمع بين العبادات الاسلامية والمعاملات اليهودية العنصرية والكاذيب وكراهية الاخر وحب سفك الدماء والافساد فى الارض ويامرون بالمنكر وينهون عن المعروف وهى صفات المنافقين

  • صقات الخوان كما وردت فى حديث رسول الله عن الخوارج
    عن ابي سعيد الخدري رضي الله عنه عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: “سَيَكُونُ فِي أُمَّتِي اخْتِلَافٌ وَفُرْقَةٌ قَوْمٌ يُحْسِنُونَ الْقِيلَ وَيُسِيئُونَ الْفِعْلَ يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لَا يُجَاوِزُ تَرَاقِيَهُمْ يَمْرُقُونَ مِنْ الدِّينِ مُرُوقَ السَّهْمِ مِنْ الرَّمِيَّةِ لَا يَرْجِعُونَ حَتَّى يَرْتَدَّ عَلَى فُوقِهِ هُمْ شَرُّ الْخَلْقِ وَالْخَلِيقَةِ طُوبَى لِمَنْ قَتَلَهُمْ وَقَتَلُوهُ يَدْعُونَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ وَلَيْسُوا مِنْهُ فِي شَيْءٍ مَنْ قَاتَلَهُمْ كَانَ أَوْلَى بِاللَّهِ مِنْهُمْ”