اخبار ليبيا الان عاجل

فرار المجموعات المسلحة من محور عين زارة.. اخر التطورات

قناة ليبيا
مصدر الخبر / قناة ليبيا

قالت غرفة عمليات الكرامة، إن أصوات الاشتباكات العنيفة يسمع صداها في مختلف المناطق بطرابلس، مشيرة إلى توالي سيارات الإسعاف بكثرة على مستشفيات العاصمة .

وأكدت الغرفة في منشور لها مساء أمس، فرار عدد من المجموعات المسلحة من محور عين زارة، باتجاه جامع الشيخين، تاركة أسلحتها وآلياتها العسكرية.

من جهة أخرى قال قائد محور عين زارة، اللواء فوزي المنصوري، في تصريح له، إن المجموعات المسلحة قامت بمحاولات يائسة لاستعادة السيطرة على مناطق فقدتها، عبر شن مسلحيها هجمات على غالبية محاور القتال في طرابلس.

وتشهد العاصمة طرابلس اشتباكات عنيفة في عدد من المحاور حول العاصمة طرابلس بين الكتائب والقوات الموالية للمجلس الرئاسي، وقوات الجيش الوطني التابعة للمشير خليفة حفتر.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا

قناة ليبيا

أضف تعليقـك

تعليقات

  • من فر من بنغازى ودرنة سيفر من طرابلس ومن يريد التهكلة يقف امام الجيش المنتصر فى درنة وبنغازى ليجعلهم كعصف ماكول وبجعل مثواهم نار يابيى نار

  • هذه المليشيات الارهابية للخوان اغبياء جدا فهم اشبه بشوية صراصير وفئران تقف على قضبان سكة حديد وتتصور انها تستطيع ان توقف حركة القطار والنتيجة معروفة انه تسحق ويمر قطار الجيش الوطنى نحو وسط العاصمة او هم اشبه بهروف ينطح فى حائط عمارة يريد اسقاطه وتتحطم قرونه ومع ذلك يصر على ان ينطح بنصيحة من ثناة التناصح والنتيجة ان الخروف الناصح تتهشم راسه ويحصل على ميدالية من الصادق الغريانى لدخول النار معه عند افتتاحها