اخبار ليبيا الان عاجل

بعض قتلى الوفاق خلال المعارك ضد القوات المسلحة في طرابلس

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

كشف مطلع أن المدعو مصباح عبدالله بومدينة الشهير “الحربي” قتل خلال المواجهات ضد القوات المسلحة الليبية في محور الخلاطات طرابلس.

وأوضح المصدر أن بومدينة من مواليد 1988 ومن سكان منطقة كشلاف بمدينة طرابلس والتابع لمليشيا “الشهيد عبدالسلام الشركسي”، أصيب ظهيرة الأحد وتوفي مساء الاثنين.

وأفاد المصدر أن منصور عبدالله عجالة قتل كذلك خلال المواجهات ضد القوات المسلحة الليبية في محور الخلاطات طرابلس بعد إصابته أمس الأحد وتوفي متأثرًا بجراحه.

وأشار المصدر إلى أن عجالة من مواليد 1984 ومن سكان منطقة كشلاف بمدينة طرابلس ولاعب نادي الأهلي طرابلس سابقا والمنضم إلى مليشيا “الشهيد عبدالسلام الشركسي”.

وأفاد المصدر مقتل المدعو مهند الغضبان الشهير “الجوارح” من مواليد 1993 الأصل من صرمان ومن سكان مدينة طرابلس والتابع لمليشيا “سرية أشرف ساسي” تحت إمرة أسامة الجويلي.

وذكر أن الأنباء تضاربت حول سبب مقتله حيث قيل أنه نتيجة لحادث سير وقع له أثناء خروجة من أحد محاور القتال بجنوب طرابلس ليله الأحد 20 أكتوبر الجاري .

وأشار إلى أن مصادر أخرى أشارت إلى تعرض الغضبان لعملية تصفية بعد تسليمه لإحدى المليشيات .

وأكد مقتل إبراهيم محمد السنوسي الشاوش الشهير “الكابنيه” نتيجة المواجهات ضد القوات المسلحة الليبية في محور عين زارة طرابلس، لافتا إلى أنه من مواليد 1979 ومن سكان مدينة مصراتة.

وأوضح المصدر أن المدعو علي رجب المليان الفرجاني الشهير “علوش” قتل نتيجة المواجهات ضد القوات المسلحة الليبية في محور عين زارة طرابلس.

ولفت المصدر إلى أن الفرجاني من مواليد 1995 ومن سكان منطقة الجمعة بمدينة زليتن ويعرف أيضًا بلقب ” لبزين”.

وأكد أن أحمد دغيم الشهير “البولو” قتل نتيجة لحادث سير أثناء خروجه من أحد محاور القتال جنوب طرابلس ليلة الأحد.

وذكر أن دغيم من مواليد 1994 ومن سكان مدينة طرابلس والتابع لمليشيا “مجلس العسكري ثوار الزنتان” بإمرة أسامة الجويلي.

وأوضح المصدر أن دغيم من ضمن المسؤولين عن تصفية أحد أفراد القوات المسلحة الليبية ( ملازم ثان – فيصل الحاسي ) بعد أن أسر من قبل مجموعة “الجويلي” حيا.

وأفاد المصدر أن المدعو عبدالسلام محمد الشيباني الشهير “الدامبي” والمعتصم بالله الحراري من سكان مدينة الزاوية والتابعين لمليشيا “تجمع كتائب وسرايا ثوار الزاوية ” قتلا خلال المواجهات ضد القوات المسلحة الليبية في محور التوغار – طرابلس مساء الأحد.

وأضاف المصدر أن المدعو يوسف عبدالناصر بالنور الشهير “أوسيفه” قتل نتيجة المواجهات ضد القوات المسلحة الليبية في محور عين زارة طرابلس صباح الأحد.

وأكد أن بالنور من مواليد 1997 ومن سكان مدينة مصراتة والتابع لمليشيا  “لواء الصمود”  بإمرة المطلوب دوليًا ومحليًا صلاح بادي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • مصير هؤلاء المجرمين ومن دفع بهم للتهلكة من مشايخ الارهاب ومن انفق عليهم من قطرائيل محدد فى هذا الحديث الشريف عن أبي هريرة رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:إن أول الناس يُقضى يوم القيامة عليه رجلٌ استشهد فأُتيَ به فعرَّفه نعمَه فعرفها، قال فما عملت فيها؟ قال: قاتلت فيك حتى استشهدت، قال كذبت، ولكنك قاتلت لأن يقال هو جريء، فقد قيل، ثم أمر به فسُحبَ على وجهه حتى ألقي في النار، ورجلٌ تعلَّم العلم وعلَّمه وقرأ القرآن فأتي به فعرَّفه نعمَه فعرفها، قال فما عملت فيها؟ قال: تعلمت العلم وعلمته وقرأت فيك القرآن، قال كذبت، ولكنك تعلمت ليقال عالم وقرأت القرآن ليقال هو قارئ، فقد قيل ثم أمر به فسُحبَ على وجهه حتى ألقي في النار، ورجلٌ وسع الله عليه وأعطاه من أصناف المال فأتي به فعرفه نعمه فعرفها، قال فما عملت فيها؟ قال: ما تركت من سبيل تحب أن ينفق فيها إلا أنفقت فيها لك، قال كذبت، ولكنك فعلت ليقال هو جواد، فقد قيل ثم أمر به فسُحبَ على وجهه ثم ألقي في النار ) رواه مسلم.

  • قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُم بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104) أُولَٰئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلَا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا (105) .

  • كل هذا العدد نفق من خرفان الاخوان قال تعالى : أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا (44)

  • مستمرين معاكم مستمرين
    والله نهاركم زي وجوهكم يا صرصرية يا مخنتين
    مليشيات عاشوا في الفقر وانخلعوا من القدر
    يا شباشب صبع وحساباتكم بالملايين
    أيامكم السود حتكون سنين وكل يوم في الطالع قصف وقتل وأسرى ومازال مستمرين
    سلموا خيرلكم وخودوا جراماتكم والإثم عليكم ، حاصلين حاصلين
    والله ما بينا إلا وطن خنتوه وخنبتوه وبهدلتو المواطن ودلتوا الليبيين
    قتلتوا الاطفال وغرتوا الشباب ودمرتو المباني ورملتوا النساوين
    خنبتوا الفلوس وقسمتوا البلاد ورعبتوا العزايز والشيابين
    شديتوا المناصب ونصبتوا ع الناس وجونا الدواعش والاخوانيين
    رفضتو الشرعية والانتخابات وتقولوا حرية يا كذابين
    لا جيتوا عسكرية ولا ديمقراطية ولا مدنية ولا احكمتم بالدين
    سبلكم معروفة عباد الكراسي تلمعوا في الصورة يا مكشوفين
    حكومتك محكومة فايزها مفريزها وعاليها واطيها وما فيها أمين
    لا جت شرعية ولا شدت رعية ولا ردت بلية ولاهم غالبين
    مستمرين معاكم مستمرين
    والايام تجري وبكرة تشوفوا
    وكتبه
    أبومدرة 12

    • اتق الله وكل حرف تكتبه تتحاسب بيه يوم القيامة .. وين الدواعش والارهابيين ؟؟ من اللي ينكل بالجتت واللي يقتل قدام الجوامع ويلوحوا في الجتت .. من وين النساء الايامي اللي انخطفت من احياشها .. انا ضد المليشيات وضد حفتر لانهم الاتنين زي بعض .. رد بالك من ربي ره ايشوف فيك

      • نفس الشخص النفاخ وكل مرة طالعلنا بفتوى من راسه
        ليك 7 شهور وانت تعلق ونفس التعليق ونفس التناقضات والكذب والغباء , وضد حفتر وضد المليشيات وممكن تطلع ضد القذافي وضد السراج وكلهم!
        انت بس الصح اللي عندك الحق
        لا وشني معاها اتقوا الله!!

        وانت خيره ما يجيش عليك اتق الله!
        بالله تريح احني عندنا واقع وعلم وعلماء
        مانا بحاجة للتفيقه والتعالم متاعك
        ربي يشفيك

      • يا سولة يا حمارة مهبولة
        اللي قتل السفير الأمريكي يحارب مع السراج واللي خطف السفير الأردني يحارب مع السراج واللي خطف السفير المصري يحارب مع السراج واللي سرق الملابس الداخلية لزيدان يحارب مع السراج واللي حرق المطار يحارب مع السراج واللي رفع الراية السودا يحارب مع السراج واللي هرّب البشر والبنزينة يحاربوا مع السراج واللي هجر تاورغا يحارب مع السراج واللي ينهب في الاعتمادات يحارب مع السراج واللي قِتَل في غرغور يحارب مع السراج واللي قتل في القره بوللي يحارب مع السراج والاخوان والمقاتلة تحارب مع السراج ومجلس شورى بنغازى ودرنة يحاربوا مع السراج وانصار الشريعة يحاربوا مع السراج والمفتن الاعور مع السراج.

        ومازال تقولي في اللي تقولي فيه شكلك من جماعة الحل السلمي والدولة المدنية ولا لعسكرة الدولة ولا للدكتاتورية!!

  • 95% منهم عندهم أسماء شهرة وألقاب اتدره 60 كبد… هذا باش تعرفهم مصيع وصعاليك وتربية شوارع وحبوس… سحيقة ونار طليقة.

    اللي يموت منهم نستريحوا منه ونفتكوا منه ومن زبله وفساده في الأرض.

  • …ليس زنبنى ان الاخوانى اعملى القلب .كل ما يكتب بادلة من القرآن والسنة فمن عنده رد مخالف من الخوان يستند للقرآن والسنة فليرد به ان استطاع حتى يتم الرد عليه بسهولة فالاخوانى ان احتكم للعقل السليم عرف انه على باطل فاول شرط لدخوله جماعة الخوان هو السمع والطاعة العمياء والغاء العقل بما يخالف حديث رسول الله لا يكن احدكم امعة وستجد ان ايات القرآن الكريم تخاطب اولى النهى وقوم يعقلون وقوم يتفكرون وامرنا الله عز وجل بتدبر القرآن قبل ان نحفظه فالله وحده هو من يحفظ القرآن من اى تحريف ومن تخاريف الاخوان تشبيه القرآن كلام الله بالدستور الناقص من وضع البشر لتحديد العلاقة بينهم بما يرضى الطرفين بينما القرآن امر من الله عز وجل نصفه بما ورد فيه هدى للناس وهدى للمتقين اما اتباع الشيخ الغريانى الذى اعترف بانه تعلم على يد يهودى هولندى فكيف تثقوا به وقد قال الله عز وجل يااهل الكتاب لا تغلوا فى دينكم والغلو تنطع من صفات اليهود ومن ولاهم من المغضوب عليهم اما المسلم فيقول فى كل ركعة مع قراءة الفاتحة اهدنا الصراط المستقيم .يطلب الهداية لجميع المسلمين وكل ما اقوله ليس راييى بل راى علماء ربانيين اقتنعت بحجتهم من القرآن والسنة الصحيحة وليس اعتمادا على العاطفة واتمنى من اى واحد ان لا ياخذ باى فتوى الا اذا وجدها تتطابق مع نصوص القرآن والسنة فان تعارضت معها فلا يعمل بها فعندما تجد شيخ ضال يأمر بالمنكر وينهى عن المعروف ويدعوا للفتنة وسفك الدماء فاعلم انه منافق وانه من اول من تسعر به النار يوم القيامة قال تعالى :
    -29:13

    الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُمْ مِنْ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنْكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ۝ وَعَدَ اللَّهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمُ اللَّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُقِيمٌ [التوبة:67-68].
    ربنا يهدى كل اخوانى مخدوع كما هدى من قبل النائب الاول السابق لمرشد عام الاخوان الدكتور محمد حبيب حتى قبل ان يصلوا للسلطة وتفرغ للدعوة لصحيح الاسلام من خلال الكتابة فى صحيفة المصرى اليوم وغيره من المنشقين ابراهيم ربيع وثروت الخرباوى والكتتانى وسامح عيد وغيرهم ولو شاء الله لهداهم اجمعين قولو امين

  • لصاحب الدليل ومن يشكمن الخوان فى ان من يقتل هؤلاء المجرمين لهه اجر عظيم يوم القيامة رغم انهم مسلمين ولكنهم يطعنون المسلمين فى الظهر ويخدموا اعداء الاسلام وصفاتهم مؤكدة فى حيث شريف متفق عليه بين السنة والشيعة حيث ورد فى صحيحى البخارى ومسلم ومروى عن على وهو من اهل البيت احاديثه ياخذ بها الشيعة فاى دليل اقوى من هذا اقرأ معى وافهم ولا تكن بغبغان بلا عقل فهذا هو علي رضي الله عنه، وفيه وإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ((سيخرج قوم في آخر الزمان، حداث الأسنان، سفهاء الأحلام، يقولون من قول خير البرية، لا يجاوز إيمانهم حناجرهم، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية، فأينما لقيتموهم فاقتلوهم، فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة))

  • ليس ذنبى انك غبى لا تفهم بسهولة نكرر لك ثانى لكى تفهم حديث علي رضي الله عنه، وفيه وإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ((سيخرج قوم في آخر الزمان، حداث الأسنان، سفهاء الأحلام، يقولون من قول خير البرية، لا يجاوز إيمانهم حناجرهم، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية، فأينما لقيتموهم فاقتلوهم، فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة))

  • في وحدة فاسدة مطلوقة
    شادتها ليل نهار ردود وتعليقات ومكثرة من اعتداء على طرابلس اعتداء على طرابلس اعتداء على طرابلس
    مسكينة إنتي ، يا خاشة في حيط يا طايح عليك مغرف ، منوا المعتدي؟
    يعني اللي جاي بينحي المليشيات الخامرين اللي زيك يا فاسدة يعتبر معتدي؟
    المليشيات لما يعتدو عالمصارف هذا مش اعتداء؟
    ولما يقتلوا جهارا نهارا خلي المدسوس حتى هو مش اعتداء؟
    ولما يسيطروا على المقرات العامة؟ حتى هو مش اعتداء
    ولما يخنبوا في رزق الشعب؟ حتى هو مش اعتداء
    ولما يهربوا في البنزينة ؟ حتى هو مش اعتداء
    ولما النافطة يبيعوهالك ب2 دينار الليترا وهي ب15 القرش؟ مش اعتداء
    ولما رفضوا البرلمان وانقسمت البلاد؟ مش اعتداء
    وتعد وتغلط!
    الاعتداء بس عندك يا فاسدة لما أهالي طرابلس وأولهم أني ومليون زيي يطالبوا أي قوة تتدخل وبسرعة بش توقف هالحيوانات الأوساخ الأندال اللي انطلقوا ، هذا عندك اعتداء!!
    أقري على روحك شوية من كتابات الصادق الغرياني وارقي روحك بفتاوى سامي الساعدي وتنخمي وادفلي على وجهك وان شا الله تبري