اخبار ليبيا الان عاجل

ليلة ثقيلة أخرى تمر على أهالي طرابلس.. اخر التطورات

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

تقرير 218

ليلة ثقيلة عاشها سكان طرابلس جراء اشتباكات عنيفة في عدد من المحاور استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة إضافة إلى غارات جوية نفذها سلاح الجو على عدة مواقع.

أصوات الضربات سمع صداها في أرجاء واسعة من المدينة حيث شهدت محاور أبرزها اليرموك والخلاطات ووادي الربيع اشتباكات بين قوات الجيش وقوات الوفاق ازدادت وتيرتها عن سابقاتها في الأيام الماضية، فيما تحدثت صفحات على فيس بوك عن تعرض عدة مواقع لصواريخ غراد وسقوط قذائف على صلاح الدين.

مطار معيتيقة هو الآخر كان في مرمى سلاح الجو التابع للجيش الوطني الذي أعلن في بيان له نشره الناطق باسمه اللواء أحمد المسماري استهداف دشم ومخازن أسلحة نتج عنه عدة انفجارات كبيرة، محذرا من محاولة تعريض المدنيين للخطر من خلال استيراد أي أنواع من الأسلحة.

العمليات العسكرية في طرابلس لا تزال مستمرة دون وجود أي بوادر لإنهائها، ولكن تبقى سلامة المدنيين هي الأهم كون المعركة أخذت حيزا كبيرا من الوقت في ظل تحرك دولي يسعى إلى استدراك الموقف عن طريق جمع الأطراف أول على الأقل ووضع حد يعيد الحياة الآمنة إلى سكان العاصمة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • .اهالى طرابلس تعودوا على ليالى ساخنة كانها خط ولوح يوم المولد النبوى والذى تجد عدد المصابين يومها كثير لكن الان قتلى معظمهم من المصاريت الخوان للوطن وعملاء موزه واردوغان وابنهما تميم ولد الحرام امير الاجرام

  • المليشيات كلاب والمسماري وحفتر جوارب ولاد ٦٠ كلب الشراقة يتبعو فيه وغدوة يخونوه زى مادارو للقدافي والبلاد حالها بين الجنوب الغلبان والغرب الطماع والشرق الجعان وفى الاخر مسالة وقت وتصبح ليبيا فنزويلا افريقا