اخبار ليبيا الان

“الرئاسي”: حان الوقت للعمل والبناء

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

قال المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني إنه حان الوقت للعمل والبناء والاستفادة من أخطاء الماضي، داعيا الليبيين إلى  إدراك أن العالم “لن يكون حريصا علينا أكثر من حرصنا على أنفسنا”.

وأضاف “الرئاسي” في بيان نشره المكتب الإعلامي للسراج بمناسبة “ذكرى التحرير”، أنه “لا عودة إلى الوراء، ولا رجعة عن بناء الدولة المدنية المنشودة في ظل دستور يصون الكرامة ويحفظ الحقوق”.

وأشار “الرئاسي” إلى أن “العودة للمسار السياسي تتطلب آلية وترتيبات وقواعد جديدة، تأخذ في الاعتبار المعطيات التي أفرزها الاعتداء على العاصمة”، وفق تعبيره، مرحبا بالجهود الدولية المبذولة لتحقيق الاستقرار في ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • حان وقت الهبل والغباء لو كل واحد منكم نظر لنفسه فى المرآه لرأى رأس حمار بينهق الا تستحوا من الكذب عن اى دستور تتحدثون وانتم خارجين على الدستور والقانون ومغتصببن للسلطة بالنصب والاحتيال مرفوضين من كل طوائف الشعب الليبى حتى المقربين منكم يقولوا انكم فاسدون ولصوص واى دولة مدنية تتحدثوا عنها وانتم دمبة فى يد المليشيات الارهابية لدرجة ان وزير داخليتكم لا يستطيع ان يننفذ امر القبض على الصندوق الذى هدد وزير المالية فى مكتبه بالقتل وراينا ابن الاخوانى البشتى يقتل البكوش فى الشارع ويتم تهريبه الى تركيا اذا الم تستحى فاعمل ما شئت