اخبار ليبيا الان عاجل

قنونو: القبض على أفراد من الجيش وتدمير آليات في محوري الخلة والنهر

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا 24 – خاص

قال الناطق باسم قوات حكومة الوفاق المعترف بها دوليًا، محمد قنونو، إن قواته أجبرت وحدات الجيش، على التراجع بعد محاولتها التسلل البارحة في محوري الخلة والنهر.

قنونو أضاف، في بيان له، اليوم الأحد، أن قواتهم دمّرت خمس آليات مسلحة ودبابة، وقبضت على سبع أفراد من قوات الجيش بعد محاولة التسلل الفاشلة، بحسب تعبيره.

يذكر أن القائد العام لقوات الجيش المشير خليفة حفتر أعلن في الرابع من أبريل انطلاق عملية “طوفان الكرامة” لتحرير طرابلس من قبضة الميليشيات والجماعات المسلحة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليق

  • قنونو يتنفس الكذب بسرعة الف كلمة فى الدقيقة ولو صدقنا اكاذيبه لكانت المليشيات فى طبرق وليست فى خلة الفرجان تنصب له المصيدة فهل يستطيع هذا المجرم ان يذكر حجم خسائر المليشيات وكم قتل منهم وجرح وتكتظ بهم المستشفيات بالطبع لا يستطيع والا علقوه من بيضانه فى مصراطة هو مجرد بغبغان يردد ما تمليه عليه البيانات من اكاذيب ساذجة ولم يذكر اسم اسير واحد مع ان اى معركة طبيعى ان تكون هناك خسائر لجميع الاطراف ولكن العبرة بمن يسيطر على المعركة وينفذ خطته المطلوبة بالطبع واضح للجميع انه الجيش الوطنى بدليل ما نسمعه عن قتلى من قيادات كبيرة للمليشيات الارهابية لا ينكرها احد