اخبار ليبيا الان

اختطاف رئيس جامعة الزيتونة

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

تعرض الدكتور “عبد الفتاح المالطي” رئيس جامعة الزيتونة بترهونة، ورفيقه الأستاذ “أحمد مسعود” المسجل العام للجامعة للاختطاف اليوم السبت على طريق سرت – الجفرة .

ووفقا لما ورد على وكالة النباء الليبية بنغازي فقد كان المختطفَان في طريقهما إلى مدينة بنغازي في زيارة عمل لمتابعة بعض الاجراءات المتعلقة بالجامعة مع وزراة التعليم بالحكومة المؤقتة.

وأضافت الوكالة أن مجموعات مسلحة تابعة لمصراتة تقف وراء الاختطاف، من جهتها دعت إدارة جامعة الزيتونة وزارة التعليم والحكومة الليبية المؤقتة، بالتدخل عاجلا لإطلاق سراحهما، مطالبة الجهات المسؤولة بسرعة التحرك لضمان سلامتهما ومنع أي انتهاكات قد ترتكب بحقهما.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • نسال الله ان يرجعوا الى أهليهم سالمين – وهذا الاستهداف يطال التعليم في ليبيا من أطراف عربية مجاورة لمحاولة تاخير التحصيل العلمي للطلاب والمعلمين والادارات – ومحاولة تجهيل المجتمع الليبي ووضع ادارات اجنبية دخيلة على البلاد ….!!!
    فمهما يكن مكانة المعلم الليبي يجب ان تكون محفوظة وان تكون لها حصانة وطنية – وعلى المنوال نفسه يجب على المعلمين والادارات التعليمية عدم الاستهانة بمراكزهم وتقديم الأفضل داءما وان يعلموا ان الرسالة العلمية والتعليمية هي واجب معنوي مقدس وفيه راحة نفسية ورضا على النفس قبل او يكون وظيفة او مركز مادي او مركز اجتماعي للافتخار – وان يعلموا ان البلاد في أمس الحاجة لكوادر التعليم الوطنية المتمكنة في تخصصاتهم وإمكانياتهم وخاصة في هذه الظروف وتقديم الأفضل للموسسات التعليمية بجميع مراحلها – والرضا على النفس بتقديم جيل جديد صاعد وواثق ومفكر ومبدع وقادر على تسيير امو بلاده دون الاستعانة بدول اخرى سواء من الجانب العلمي او العملي .. والله على ما أقوله شهيد ،

  • على أهلنا فى ترهونة خطف أي مسئولين من مدينة مصراتة ومن ثم المقيظة بهم . العين بالعين والسن بالسن والبادى أظلم . أولياء دم ليبيا . على الفسى .